أمانة حزب الحركة الوطنية بالمنوفية تبحث ترشيحات المحليات

22-9-2019 | 14:43

حزب الحركة الوطنية المصرية

 

أميرة العادلى

عقدت أمانة المنوفية بحزب الحركة الوطنية المصرية، اجتماعها بحضور هيئة مكتب المحافظة وأمناء المراكز ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة وأعضاء المكتب السياسي ، وألقي الأمين العام وعضو الأمانة المركزية للحزب كلمة تناولت الوضع السياسي الراهن تناول فيها المنظور الاقتصادي للدولة وما تسعي إليه الدولة من خلال مشاريعها الاقتصادية.

وألقي الضوء علي ماهية الفوضي المنظمة التي تحاول الجماعات المتطرفة والأنظمة المعادية التي تحاول عرقلة مسيرة الشعب المصري العظيم، وكيفية الرد علي هذه الشائعات المغرضة التي يسوقها مرتزقة الدنس السياسي من كيانات وهمية وجبهات تدعي المعارضة وتحاول اختراق الصف الوطني.

ناقش كذلك ترشيحات المحليات وعمل لجنة الترشيحات وحجم الترشيحات عن كل مجلس محلي، واستلمت اللجنة الدفعة الأولي من الترشيحات لكل مركز علي أن تستكمل اللجنة استلام باقي الترشيحات وفرزها وتقديمها خلال يومين لاعتمادها من المكتب السياسي وأمين الحزب بالمنوفية قبل تقديم جدول الترشيحات واستمارة الترشيحات لأمانة الحزب بالقاهرة.

كما تقدمت أمانات المراكز بتسليم ما لديها من عضويات جديدة وشخصيات عامة انضمت للحزب، كذلك نوقشت ترشيحات لجنة ذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة وأثني الأمين العام علي عمل اللجنة وقدرتها علي رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في مسيرة العمل السياسي للحزب.

كذلك نوقشت فكرة تنشيط أمانة المصريين بالخارج لتقوم بدور داعم للدولة خارجيا يستهدف الحوار السياسي ودحض الشائعات الخارجية ورصدها أولا بأول حتي تكون فاعلة بإيجابية وضم شخصيات مصرية وطنية بالخارج لخلق نوع من التواصل البناء يخدم احتياجات المواطن المصري المغترب وتثقيفه سياسيا ليكون حائط صد مجابها لتلك المؤامرات الخارجية في إطار قانوني يحترم قوانين وسيادة الدول التي يعيش بها أبناء الشعب المقيمون بالخارج.

كما ناقش الاجتماع استعدادات الأمانة لاحتفالية نصر أكتوبر المجيد وتكريم الشخصيات الرياضية والشبابية التي نشطت خلال الموسم الصيفي وكذلك تنظيم ندوات تأهيل المترشحين للمجالس المحلية.