تعرف على فعاليات "مؤتمر قصيدة النثر المصرية" في يومه الثاني

22-9-2019 | 13:34

مؤتمر قصيدة النثر المصرية

 

مصطفى طاهر

يواصل قصيدة النثر .aspx'> مؤتمر قصيدة النثر المصرية.aspx'> قصيدة النثر .aspx'> مؤتمر قصيدة النثر المصرية اليوم الأحد، فعاليات دورته السادسة المنعقدة في مقر أتيليه القاهرة ، المقرر أن تختتم غدا الإثنين.


وتبدأ فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر مساء اليوم، بالجلسة الثالثة تحت عنوان "ذاكرة القصيدة" التي يديرها الإعلامي عمرو الشامي، بمشاركة الباحثين: الدكتور صلاح السروي (جدل الكلمات والأشياء في شعر حلمي سالم)، أحمد حسن (فضاء الرؤية وجماليات التجربة في شعر أسامة الدناصوري).

وتليها الجلسة الرابعة التي تديرها الدكتورة نانسي إبراهيم، بمشاركة الباحثين: الدكتورة هويدا صالح ( قصيدة النثر - التشكيل الجمالي والخطابب الثقافي)، الدكتورة ناهد راحيل (حدود التجريب في قصيدة النثر النسوية - دراسة في نماذج مختارة)، مريم أشرف ( قصيدة النثر من منظور نسوي).

ثم تنطلق الأمسية الثانية وتديرها الشاعرة غادة خليفة، بمشاركة الشعراء: إبراهيم محمد إبراهيم، إبراهيم موسى النحاس، أحمد المريخي، أحمد جمعة، إسراء زانة فهيم (الجزائر)، إسلام سلامة، أسماء حسين، حسونة فتحي، دعاء فتوح، رغدة مصطفى، زيزي شوشة، وسيد العديسي.

يذكر أن الدورة السادسة من قصيدة النثر .aspx'> مؤتمر قصيدة النثر المصرية.aspx'> قصيدة النثر .aspx'> مؤتمر قصيدة النثر المصرية ، تنعقد خلال الفترة من 21 وحتى 23 من سبتمبر الجاري، بمشاركة دولة الجزائر.

اقرأ ايضا: