النشرة المرورية للعاصمة.. كثافات بكوبري أكتوبر ومصر الجديدة

22-9-2019 | 08:10

كثافات مرورية - أرشيفية

 

أحمد فتح الباب

تشهد عدد من محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم، الأحد، كثافات مرورية مرتفعة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة.


وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلي محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

كما يشهد محور الثورة كثافات مرورية المتجه من طريق السويس الصحراوي والقاهرة الجديدة، كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدي السيارات.

الأكثر قراءة