"تنمية المشروعات" بمطروح يقدم تسهيلات للمشاركين فى معرض "تراثنا" بالقاهرة.. تعرف عليها| صور

20-9-2019 | 14:54

جانب من المشغولات التراثية التى ستعرض بالمعرض‎

 

مطروح - عاطف المجعاوى

تشارك محافظة مطروح في الدورة الثانية ل معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، والذي سينعقد خلال الفترة من 2-6 أكتوبر القادم، والذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، و يشارك فيه نحو 500 عارض، وذلك بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس بالقاهرة.


من جانبه، وجه اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح ، بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية من خلال فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة في مطروح ، المجلس القومى للمرأة، مديرية التضامن الاجتماعي، رؤساء المدن؛ لعرض المشغولات التراثية والحرفية التى تعبر عن محافظة مطروح في المعرض.

كما وجه المحافظ، بدعوة العارضين الراغبين في المشاركة بالتسجيل في الإدارة العامة للسياحة بديوان عام المحافظة، وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة في مطروح ، مع تذليل العقبات أمامهم؛ تشجيعا للشباب والمرأة لعرض مشغولاتهم، مما يوفر مصدرا اقتصاديا لهم.

وأوضح مدير فرع جهاز تنمية المشروعات في مطروح ، أنه تشجيعاً للعارضين من أبناء المحافظة سيتم دعم العارضين من خلال المشاركة مجانا، وإلغاء الرسوم المقررة لإيجار أقسام العرض، والتى تصل إلى نحو 9 ألاف جنيه للقسم الواحد، وسيتحمل الجهاز تكلفة نقل منتجاتهم من مطروح إلى المعرض في القاهرة والعودة بها.


جانب من المشغولات التراثية التى ستعرض بالمعرض‎


جانب من المشغولات التراثية التى ستعرض بالمعرض‎


جانب من المشغولات التراثية التى ستعرض بالمعرض‎

مادة إعلانية

[x]