الليلة.. قمة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في الإسكندرية

20-9-2019 | 11:55

إستاد برج العرب

 

راجح الممدوح

يلتقى الليلة فى السابعة مساء على إستاد برج العرب بالإسكندرية قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك على بطولة السوبر المحلي.

يدخل الفريقان اللقاء بعشرة آلاف مشجع مناصفة لكلا الناديين من أجل تحقيق اللقب المحلي بين بطل الدوري وبطل الكأس في مشوار المنافسة بين القلعتين الحمراء والبيضاء على سيادة عرش الكرة.

يطمح رينيه فايلر المدرب السويسري للنادي الأهلي في تقديم نفسه الليلة من خلال الفوز على الزمالك وإحراز اللقب المحلي حتى يقنع جماهير المارد الأحمر بنفسه مدربا للنادي الأهلي ويعتمد على لاعبيه الأساسيين علي معلول وأحمد فتحي والسولية وجيرالدو وجونيور أجاي وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه ورمضان صبحي ووليد سليمان وصلاح محسن في الخط الأمامي مع زميله مروان محسن الذي مازال يمثل اللغز الغامض لجماهير الأهلي أمام مرمى المنافسين.

وفي الزمالك يأمل الصربي ميتشو في الفوز على الأهلي واهداء اللقب المحلي لجماهير القلعة البيضاء التى تنتظر منه الكثير والكثير مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة معتمدا على لاعبيه والعناصر المتميزة أمثال طارق حامد وفرجاني ساسي وشيكابالا وعبدالشافي وحمدي النقاز ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد وعمر السعيد ويوسف أوباما .