"غرفة القاهرة" تبدأ مبادرة التموين واتحاد الغرف التجارية بتوزيع 1000 شنطة مدرسية

19-9-2019 | 11:26

غرفة القاهرة التجارية

 

سلمى الوردجي

تبدأ غرفة القاهرة التجارية، اليوم الخميس، في تنفيذ مبادرة وزير التموين والتجارة الداخلية، وإبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي والجهات المعنية، في توزيع 1000 شنطة مدرسية مجهزة بمستلزماتها على الأسر الأكثر احتياجا.


وتأتي مبادرة غرفة القاهرة، كبداية للغرف التجارية على مستوى الجمهورية في توزيع 10 آلاف شنطة على الأسر الأكثر احتياجا في المحافظات المختلفة، وهي المبادرة التي أعلنت عنها وزارة التموين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، خلال افتتاح معرض «أهلًا مدارس»، بقاعة الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر، الذي نظمته غرفة القاهرة بداية سبتمبر الجاري.

وقال العربي، إن التبرع بـ1000 شنطة مدرسية عن طريق غرفة القاهرة يأتي من منطلق الدور الاجتماعي والتكافلي من التجار المنتسبين للغرفة تجاه مواطنيهم من خلال تبرعهم بعدد من هذه الشنط والباقي ستتحمل تكلفته المالية غرفة القاهرة التجارية.

وشدد العربي على أهمية الدور المجتمعي والتكافلي للتجار المنتسبين للغرف التجارية في مختلف المحافظات، مؤكدا أننا اعتدنا عليه، ونقدم المزيد في المواسم، وهذا أمر طبيعي لمساندة أبنائنا تلاميذ المدارس، وطلبة الجامعات، لتخفيف الأعباء على الأسر في ظل متطلبات الموسم الدراسي الجديد.