"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" لتوزيع الأدوات المدرسية على الأطفال فى الأقصر| صور

18-9-2019 | 21:42

"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" لتوزيع الأدوات المدرسية على الأطفال فى الأقصر

 

أحمد سعيد

قام حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد وبإشراف أمين المرأة بالأمانة المركزية النائبة رشا رمضان، في محافظة محافظة الأقصر بمواصلة فعاليات حملة " أنتِ عظيمة "، وذلك من خلال توزيع عدد من المستلزمات الدراسية على الأطفال بفصول المتسربين من التعليم بمنطقة المدامود شمال الأقصر .


وقال الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن في الاقصر، إن الحزب يعمل على التواصل مع أبناء المجتمع المدني بمختلف فئاتهم، وذلك للتعريف بالحزب وأهدافه، وخلق نوع من الوعي السياسي لدى المواطنين خاصة من سكان المناطق الفقيرة والنائية.

وأضاف أن الحزب يعمل على التعريف بأهدافه من خلال إقامة العديد من الفعاليات، والتي تحظى بالكثير من الدعم من جانب المواطنين، ويحرصون على المشاركة بها، لإيمانهم بأهمية وجود تلك الفعاليات خاصة الخدمية منها.

ومن جانبه، أضافت أماني الشعولي أمينة أمانة المرأة بالمحافظة، أن مبادرة " أنتِ عظيمة " لهى بمثابة قراءة واضحة للواقع الاجتماعي للمرأة المصرية، وترجمة لاحتياجاتها، ووسيلة للتخلص من المشكلات التي تواجه المرأة، وذلك من خلال توعية السيدات وتثقيفهن، ومنحهن القدرة لاجتياز ما يواجههن من عقبات.

وأوضحت أن أمانة المرأة قامت بتوزيع عدد من المستلزمات الدراسية على الأطفال بفصول المتسربين من التعليم بمدرسة التعليم المجتمعي بمنطقة المدامود شمال الأقصر .

وأكدت أن الفعالية لقيت إعجاب الأطفال، نظرًا لكونها أحد أدوات المساعدة لفصول المتسربين من التعليم، والتي تسعى إلى تجفيف منابع الأمية.


" مستقبل وطن " يواصل فعاليات حملة " أنتِ عظيمة " لتوزيع الأدوات المدرسية على الأطفال فى الأقصر


" مستقبل وطن " يواصل فعاليات حملة " أنتِ عظيمة " لتوزيع الأدوات المدرسية على الأطفال فى الأقصر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]