الأهلي يطرح تذاكر السوبر "أون لاين" مساءً اليوم

18-9-2019 | 18:12

العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي

 

أحمد الشامي

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي الأهلي، إن الإدارة تسلمت التذاكر الخاصة بأعضاء وجماهير الأهلي في مباراة السوبر، المقرر إقامتها الثامنة مساء الجمعة المقبل فى استاد الجيش ببرج العرب.

وأضاف مرجان، أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة خصصت 4500 تذكرة لكل ناد، وحددت فئاتها بـ100 جنيه للدرجة الثالثة و300 جنيه للدرجة الأولى ولا توجد فئات أخرى وفقا لما قرره اتحاد الكرة في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

وقال مرجان إنه تقرر طرح التذاكر المخصصة لأعضاء وجماهير الأهلي من خلال النظام الالكتروني "أون لاين" ابتداء من الساعة السادسة مساء اليوم لتكون التذاكر متاحة أمام الجميع دون تمييز وحتى لا يحدث أي تكدس أمام منافذ البيع اليدوي.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي إلى أنه كان يتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصصة للنادي الاهلي أكبر لتلبية رغبة الآلاف الجماهير الراغبة في حضور المباراة، لكن هناك ظروفًا يقدرها الجميع ولابد من التعاون مع كافة عناصر المنظومة لأجل المصلحة العامة.

وأوضح العميد مرجان أن جماهير الأهلي التي تحمل تذاكر الدرجة الأولى شمال سيخصص لهم باب الدخول رقم 3، أما حاملو تذاكر الدرجة الثالثة شمال، فسيكون دخولهم من الباب رقم "7" مشيرًا إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثالثة عصرًا على أن يتم إغلاقها في السابعة مساءً وفقًا للتعليمات الأمنية.

وأعرب المدير التنفيذي للأهلي عن أمله في التزام كل فرد بدوره حتى تمر المباراة بصورة طيبة تليق بالكرة المصرية وجماهيريا، وأكد أنه يثق في التزام جماهير الأهلي ومبادرتها الدائمة بالروح الرياضية ودعمها ومساندتها لفريقها ولاعبيه طوال الـ90 دقيقة.