"فكرت في تحويل سيارتي إلى تاكسي لتوفير احتياجاتي".. توفيق عبدالحميد يحكي لإسعاد يونس مشاهد من مشواره الفني

18-9-2019 | 02:02

توفيق عبدالحميد

 

راندا رضا

قال الفنان توفيق عبدالحميد، إن الفنانة سميرة أحمد قامت باختياره للمشاركة في بطولة مسلسل "أميرة من عابدين" عقب مشاهدتها لدوره في مسلسل "حديث الصباح والمساء".


وأضاف توفيق عبدالحميد خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc، أنه مر في حياته بفترة عصيبة لم يكن يعرض عليه المشاركة في أعمال فنية، لذلك فكر في أن يحول سيارته إلى "تاكسي" حتى يوفر احتياجاته.

وأردف قائلا، إنه انسحب من رئاسة المسرح القومي ليس لأنه رجل غير محارب، ولكن نظرًا لمواجهة العديد من المشكلات المتراكمة وبدلا من أن يقف الجميع بجواره وجد نفسه سوف يقوم بمقاومة العديد من الأشخاص بمفرده.

وتابع قائلا: الكاتب محسن زايد لم يرغب في التعاون معه في مسلسل حديث الصباح والمساء، وخلال مرحلة التحضير للعمل طلب توفيق عبد الحميد إجراء تعديل ورد عليه زايد بعصبية ولكن تحولت هذه العلاقة لصداقة قوية عقب مشاهدته لأدائه في العمل.

وقال خلال المشاركة في مسلسل "حضرة المتهم ابي"، نشأ بينه وبين الفنان نور الشريف علاقة صداقة مهمة جدا، وقال له الفنان نور الشريف كيف استطعت أن تظل خلال ٢٠ عاما في مرحلة عنق الزجاجة حتى استطعت إثبات وجودك في مجال التمثيل، أتحداك أن يستطيع فنان في جيلك أو الأجيال القادمة أن يستطيع الصمود طوال هذه الفترة.

واستدرك قائلا: خلال الأعوام الماضية عرض على الكثير من الأدوار، ولكن كان ينقصها شيء، وحاليا تخطيت مرحلة التمثيل من أجل التواجد فقط.