محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام بطولة دوري الشركات الـ52 | صور

17-9-2019 | 19:12

حفل ختام بطولة دوري الشركات الـ52

 

بورسعيد - خضر خضير

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور عمرو حداد، مساعد وزير الشباب والرياضة، الحفل الختامي لبطولة الشركات في نسختها الـ52، مساء اليوم الثلاثاء، حيث فازت شركة الشرقية للدخان بالدرع العام للبطولة، والتي استمرت على مدار أسبوعين.


وقال المحافظ في كلمته، إن بورسعيد كانت وستظل مستعدة دائما لاستضافة هذا الحدث الكبير، مطالبا الرياضيين بالعودة إلى أعمالهم بعد البطولة بهمة وعزم، ومواصلة العمل والإنتاج بتفانٍ وإخلاص من أجل مصر، وكذلك العودة مرة أخرى إلى بورسعيد للمشاركة في النسخة الـ 53 من بطولة دوري الشركات.

من جانبه، هنأ الدكتور عمرو حداد، مساعد وزير الشباب والرياضة، جميع المشاركين بنجاح البطولة، معتبراً أن البطولة حدثاً أولميبيا، متمنيا النجاح للاتحاد الرياضي للشركات، وكذلك جميع العاملين في مديرية الشباب والرياضة في بورسعيد والقرية الأولمبية.

ووجه الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات، الشكر للمحافظ، على دعمه وإصراره على استضافة البطولة في بورسعيد، وأن اتحاد الشركات أمام هذا الإصرار لا يملك إلا مواصلة إقامتها في العام القادم، في دورتها الـ٥3، حيث توفر بورسعيد عوامل النجاح للبطولة.

وسلم المحافظ، والدكتور حسني غندر، الجوائز للفرق الفائزة والدرع العام، كما كرم اتحاد الشركات مجموعة من قيادات المحافظة التي لعبت دورا أساسيا في الإعداد والتجهيز وتيسير فعاليات البطولة.

وتضمنت احتفالية ختام البطولة الـ52 لدوري الشركات عرضا لطابور الفرق المشاركة، أعقبها أوبريت فنى للبراعم عن الشهيد، حمل خلالها الأطفال صورا لعدد من شهداء مصر من الجيش والشرطة والشعب، في لافتة لاقت استحسان الحضور.

حضر حفل الختام، اللواء سماح قنديل، مساعد رئيس هيئة قناة السويس للأمن، والدكتور هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد والدكتور على أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة في بورسعيد، وقيادات الشركات وأعضاء الاتحادات.


حفل ختام بطولة دوري الشركات الـ52


حفل ختام بطولة دوري الشركات الـ52

مادة إعلانية