مصطفي سالم: سعيد بنجاح "نصيبي وقسمتك" وأنتظر"مملكة إبليس"

17-9-2019 | 19:12

مصطفي سالم

 

محمد علوش

أعرب الفنان الشاب مصطفي سالم عن سعادته الكبيرة بعد عرض قصة "اتفضلوا في الصالون"، ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يعرض الآن.


وأضاف سالم أنه سعيد بالمشاركة في المسلسل، خصوصًا أنه أصبح من الأعمال التي لها شعبية وجماهيرية لدى الجميع، الأمر الذي جعل المسئولية كبيرة على أبطاله وصناعه، تحديدا أن الجمهور ينتظر الجزء الثالث بفارغ الصبر.

وأشار إلى أنه ترشح للعمل عن طريق المخرج مصطفي فكري مخرج القصة وهو التعاون الأول بينهما، مؤكدا سعادته بهذا التعاون لأنه مخرج مميز ولديه طريقته الخاصة في التعامل مع الممثلين لإخراج أفضل أداء لديهم.

شارك سالم في قصة "اتفضلوا في الصالون" بجوار هنا شيحة، هاني عادل، أحمد جمال سعيد، فراس سعيد، نانسي صلاح، أحمد رفعت، عبدالرحيم حسن، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفي فكري.

من ناحية أخرى، ينتظر سالم عرض مسلسله الجديد "مملكة إبليس" الذي يقوم بإخراجه أحمد خالد موسي، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، غادة عادل، صبري فواز، أحمد داود، إيمان العاصي، خالد أنور، كريم قاسم، محمود الليثي، سلوى خطاب، محمد جمعة، وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني.


مصطفي سالم

الأكثر قراءة