"أبو" يضع اللمسات النهائية لأغنية حفل ختام الجونة السينمائي

17-9-2019 | 18:11

الفنان أبو

 

مي عبد الله

يضع الفنان "أبو" اللمسات النهائية لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي يعد واحدًا من أهم الأحداث الفنية في مصر، وذلك في دورته الثالثة التي ستقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الحالي بمدينة الجونة بالبحر الأحمر.


الأغنية التي تحمل اسم "حبيبي يا ليل"،  كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.   

ومن جانبه، قال الفنان "أبو" إن مهرجان الجونة أصبح واحدا منأهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، مؤكدًا أن مشاركته بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في إعداد أغنية خاصة بحفل الختام.

وأضاف "أبو" أن أفلام السينما تحكي قصص جميلة، وأنه يعشق تقديم الحكايات من خلال الأغاني والموسيقى، لهذا فأغنية ختام مهرجان الجونة ستكون عن قصة حب لكن بشكل مختلف وتتناسب مع طبيعة مهرجان الجونة السينمائي.

وأشار، في تصريحات صحفية، إلى أن مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة تعود للعلاقة التي تربطه بمدينة الجونة والتي بدأت منذ عام 2002 منوهًا بأنه من اللحظة الأولى وقع في غرامها وأصبح يعدها نقطة الانطلاق خلال سفره لأي مكان في البحر الأحمر.

كان "أبو" قد احتفل الشهر الماضي بإطلاق أحدث أغنياته "عيش يا قلبي"، خلال مؤتمر صحفي، واستطاعت الأغنية، التي حملت الطابع المبهج الذى يميز أغنيات الفنان "أبو"، خلال يومين من طرحها على موقع يوتيوب، تحقيق مليون مشاهدة، وهو الرقم الذي وصل الآن إلى 2 مليون مشاهدة للأغنية التي تم تصويرها في مدينة صور اللبنانية بمناظرها الخلابة، وبمشاركة الفنان اللبناني المسرحي رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، وأخرجها فادى حداد، وتعد أغنية "عيش يا قلبي" بداية التعاون الفني بين أبو وشركة "جاما ميوزك".

مادة إعلانية