"المرور": تحويلات مرورية بطريق "أسيوط الصحراوي الغربي" لأعمال تطوير وإنشاء نفق سطحي

16-9-2019 | 21:57

تحويلات مرورية - أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى، مساعد وزير الداخلية للمرور، إجراء تحويلات مرورية بطريق "القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربى "، بسبب أعمال تطوير وإنشاء نفق سطحى بمدخل مدينة ميدوم بالكيلو 85، لمدة 3 شهور.


يأتى ذلك فى إطار البدء فى أعمال المرحلة الثالثة من المشروع القومي للطرق من خلال تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتقوية وإنشاء طريقي خدمة بطريق "القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربى "، بدءا من تقاطعه مع طريق "القاهرة -الفيوم الصحراوى" وحتى أسيوط بطول 220 كم، وتنفيذ نفق بمدخل ومخرج مدينة ميدوم بالكيلو 85.

قال مصدر بالإدارة العامة للمرور، إن الأعمال عبارة عن قيام الشركة المنفذة بإنشاء طريق خدمة يبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 7 إلى 10 أمتار، فى الاتجاه القادم من أسيوط اتجاه القاهرة، وكذا البدء فى تنفيذ نفق سطحى بارتفاع 8 أمتار من منسوب الأسفلت بمدخل ومخرج مدينة ميدوم بالكيلو 85 كمرحلة أولى للمشروع.

أضاف المصدر، أعمال التنفيذ تستلزم إجراء تحويلة مرورية قبل مدخل مدينة ميدوم على الطريق الرئيسي بحوالي 500 متر للقادم من أسيوط اتجاه القاهرة عن طريق الميل يمينا للدخول للمدينة، وكذلك تنفيذ تحويلة مرورية للخارج من المدينة قبل الطريق الرئيسي بحوالي 500 متر للقادم من مدينة ميدوم اتجاه القاهرة.

أوضح المصدر أن مدة تنفيذ الأعمال 3 أشهر على أن تكون الأعمال يوميا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً اعتبارا من يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الحالي.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة العامة للمرور، ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات، وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة - طواحين ضوئية - علامات إرشادية وتحذيرية - مخاريط - فواصل حركة).

مادة إعلانية

[x]