"أمانة المرأة" بـ"مستقبل وطن" توقع بروتوكول تعاون مع اتحاد الجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة

16-9-2019 | 18:54

مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

قام المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، بتوقيع بروتوكول تعاون مع كل من الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة.


وقام بالتوقيع علي البروتوكول النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، والدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة.

وشهد توقيع البروتوكول، الإعلامية شيماء السباعي والنائبة مهجة غالب، الأمناء المساعدين لأمانة المرأة المركزية، بحضور النائبة منى عبد العاطي، والنائبة شيرين عبد العزيز، والدكتورة نهي طلعت والاستاذة إيمان ياسين، أعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة المركزية.

ويذكر أن أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن قد دشنت مطلع الشهر الجاري مبادرة "أنتِ عظيمة" (بتعليمك بتنظيمك بعملك)، وذلك من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتتألف المبادرة من ثلاثة محاور، وهي التعليم والذي يعتبر محورا أساسيًا في المبادرة، من خلال العمل على محو أمية المرأة، والمحور الثاني وهو التنظيم، وذلك من خلال العمل على تنظيم الأسرة للحد من الزيادة السكانية، ويتمثل المحور الثالث في العمل من خلال دعم ومساندة المرأة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مما سيسهم في رفع مستوى المرأة اقتصاديًا.

الأكثر قراءة

[x]