هاني شاكر ضيف "أجمد 7 الساعة 7"

16-12-2010 | 14:41

 

باسم صادق

يحل الفنان الكبير هاني شاكر ضيفا علي برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، الذي يذاع على محطة "نجوم إف إم" على الهواء مباشرة في تمام السابعة من مساء اليوم.

ويتحدث شاكر خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات، ومشواره الفني منذ بدايته احتراف الغناء حتى الآن، وأهم محطاته وخططه المستقبلية، ورأيه حول ما يحدث علي الساحة الفنية والموسيقية.
كما سيعلن عن تفاصيل المسلسل الذي سيقوم ببطولته، ويحضر له بعقد جلسات عمل مستمرة مع المؤلف الكبير يوسف معاطي للانتهاء من السيناريو، ليكون جاهزا للتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، كما سيذيع البرنامج عددا كبيرا من أغاني هاني شاكر الملقب بأمير الغناء العربي.
على جانب آخر نفى المطرب الكبير هاني شاكر الشائعة التى ترددت مؤخرا عن مروره بحالة نفسية سيئة، مما أدى لاتخاذه قرارًا باعتزال الفن بشكل نهائي، بعد معاودة المرض لابنته دينا واضطراره للسفر معها لباريس لعلاجها هناك.
وأكد المطرب الكبير أن كل ما نشر حول هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة، وأنه لا يعرف الهدف من ترويجه في هذا التوقيت، الذى يعيش فيه فترة من أهم وأجمل فترات حياته، سواء الخاصة أو الفنية، وارتباطه بالعديد من المشاريع الجديدة والمميزة.
وعن حقيقة الحالة الصحية لابنته دينا يقول هانى شاكر: "الحمد لله حالتها مستقرة تماما وفي تقدم مستمر، بإجماع الأطباء المتابعين لحالتها، وهو ما يجعلنى أتوجه لله سبحانه وتعالى بالشكر ليل نهار".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]