دنيا سمير غانم بعد الخطوبة: أعيش حالة من الاستقرار.. وأنا وأحمد مكي "أصدقاء"

5-7-2012 | 08:01

دنيا سمير غانم

 

المعتصم بالله حمدى

بعد احتفالها بخطبتها على الإعلامى الشاب رامى رضوان، بدأت النجمة دنيا سمير غانم فى البحث عن أغنية لتسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب للعرض بعد شهر رمضان المقبل، ومناقشة العرض المقدم إليها من إحدى الشركات لتقديم حملة إعلانية خلال الشهر الكريم، وقالت دنيا سمير غانم في حوار تنشره "الأهرام العربي" الخميس أجراه الزميل المعتصم بالله حمدى عن مشوارها خلال الفترة المقبلة..


- لماذا كان حفل خطوبتك عائلياً وغاب عنه نجوم الوسط الفني؟
فضلت أن يقتصر حفل الخطوبة على أسرة العروسين فقط، وذلك لمزيد من التعارف بينهما، إضافة لعدد من الأصدقاء المقربين فقط، كما أنني حرصت خلال الحفل على الظهور بمظهر بسيط بفستاني الذى صممه هانى البحيرى.

- تردد أنك أجلت الخطوبة أكثر من شهرين بسبب فستان «الخطوبة».. هل هذا صحيح وما أبرز أحداث الحفل؟
لا والتأجيل لم يكن بسبب الفستان كما تردد، ولكن كان بسبب ارتباطنا بمكان معين كنا سنقيم به حفل الخطوبة لكننا فى النهاية غيرنا هذا المكان، إضافة إلى الأحداث التى نعيشها حاليًا، وبالنسبة لنا قررنا أن تكون الخطوبة فى إطار عائلى لتوفير المناخ المناسب لتعارف الأسرتين

- متى سيكون زفافك؟
حتى الآن لم يتم تحديد موعد للزفاف.

- بعيدًا عن دبلة الخطوبة لماذا تم تأجيل مسلسل «ألف ليلة وليلة» لشهر رمضان بعد المقبل؟
سيناريو المسلسل ممتع للغاية لكن تنفيذه صعب لاحتوائه على كم كبير من مشاهد الجرافيك، وشركة الإنتاج وفرت لنا كل شىء لرغبتها فى ظهور العمل بشكل مشرف، ولكن ضيق الوقت جعلنا لا نستطيع تقديم العمل فى العام الحالى، حيث إننا كنا نصور مشهدًا واحدًا فقط فى اليوم.

- حدثينا عن أحداث المسلسل وطبيعة دورك فيه؟
العمل يدور حول شهرزاد وشهريار بشكل مختلف، ولكل منهما حكاية، ولديهما قصة درامية وليس مجرد أن تحكى شهرزاد حكاية، وأول حدوتة تحكيها شهرزاد هى «على بابا» كما ألعب دورًا آخر خلال أحداث المسلسل وهو "مرجانة".

- ما حكاية اعتذار المخرجين عن هذا العمل؟
البداية كانت مع المخرج محمد ياسين، لكنه حينما شعر بأن الوقت لم يسعفه للانتهاء من المسلسل قرر الاعتذار، وعندما جاء المخرج طارق العريان عمل بشكل مكثف لكن العمل فى النهاية يحتاج الكثير من الوقت والمجهود وتصويره يستمر ما يقرب من عام.

- أين الفوازير من مشاريعك الفنية خصوصا أن الجمهور والنقاد يرونك مؤهلة لها؟
التفكير فى الفوازير صعب للغاية، لأنها مرتبطة في وجدان الناس بكبار النجوم مثل نيللى، وشريهان، وفطوطة، ولكى نقدم الفوازير فى الوقت الحالى يجب أن نغير ملامحها المعتادة لتناسب العصر الحالي فالجيل الحالي من الشباب والصغار أصبح خبيرًا فى التكنولوجيا والإنترنت ويجب أن نقدم أفكارًا تناسب عقليته.

- متي تخوضين تجربة البطولة المطلقة لتأكيد وجود النساء في الدراما المصرية؟
سأكون سعيدة بالبطولة المطلقة، ولكن هناك شروطًا مهمة في أي عمل فني أختاره مثل وجود قصة درامية تليق بتقديمها للمشاهد، وأيضا مخرج كبير يعلمنى ويوجهنى بشكل جيد، وفريق عمل متميز يدعمني في العمل الذي أقدمه وأنا أختار أدواري بعناية وبتركيز شديد.

- هل ستكررين تجربتك مع الإعلانات التليفزيونية خلال شهر رمضان؟
عرض علي أخيرًا مجموعة من العروض الإعلانية ومازلت أفكر فيما إذا كنت سأقبلها أم لا.

- وما ردك علي ما يقال عن أنك تبالغين في أجرك مقابل تقديمك الإعلانات؟
الأمور المادية لا تشغلني كثيرا وإلا كنت وافقت علي كل ما يعرض علي من أعمال حتي أجمع أكبر قدر من المال، وأنا حريصة دائما علي التدقيق في اختياراتي بما فيها الإعلانات لأن الناس تثق في النجوم الذين يقدمونها.

- بعد عملك مع الفنانين حلمى ومكى .. كيف تقيمين أداء كليهما؟
لكل من أحمد مكي وأحمد حلمي مدرسة خاصة به، فحلمى له تاريخ كبير، ومكى استطاع فى وقت قصير أن يضع نفسه فى مكانة خاصة جدًا على الساحة الفنية وطريقة الكوميديا عند كل منهما مختلفة تمامًا، لأن أسلوب التناول يكون مختلفًا، وأنا استمتعت بالعمل معهما، واستفدت منهما الكثير وأتمني أن يقدما الجديد دائمًا لإمتاع جمهورهما العريض في الوطن العربي.

- هناك من قال إن مشاركتك لأحمد حلمى فى فيلم «إكس لارج» ترجع لوجود خلافات بينك وبين أحمد مكى.. ما تعليقك؟
هذا الكلام غير حقيقي وعلاقتى مع الفنان أحمد مكى جيدة للغاية فنحن أصدقاء قبل أى شىء، وبالمناسبة حلمى ومكى من أطيب الشخصيات التى تعاملت معها فى الوسط الفنى.

- ما تقييمك لمستقبل شقيقتك إيمي الفني؟
إيمي تمتلك موهبة متميزة وجميع الأدوار التى قامت بها كانت مختلفة وأتمنى لها أن تصبح أفضل ممثلة فى العالم.

- ماذا عن جديدك الغنائي؟
أفاضل حاليًا بين عدد من الأغنيات لاختيار أغنية أسجلها وأصورها بطريقة الفيديو كليب بعد شهر رمضان المقبل.

- هل تأثر مشوارك الغنائي بانشغالك في التمثيل؟
أنا في الأصل ممثلة، وحينما تعرض علىّ أدوار فيها غناء أقوم بها، لأن الغناء لن يؤثر على عملى كممثلة، خصوصا أننى أقدم أغنية على فترات متباعدة لا تؤثر على عملى، والأهم عندى هو تقديم شىء بشكل يليق بموهبتي وبحب جمهوري لفني.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]