جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة الـ54 من أبناء كلية الطب البيطري | صور

16-9-2019 | 15:08

جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة الـ54

 

أسيوط – إسلام رضوان

احتفلت جامعة أسيوط ، اليوم الإثنين، بتخريج الدفعة 54 بكلية الطب البيطري، وذلك بحضور الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مها كامل غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، الدكتورة مديحة حسنى عميد الكلية، والدكتور صلاح علم الدين، نقيب الأطباء البيطريين ب أسيوط ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد طلابي كبير من الخريجين مع أولياء أمورهم وذويهم.


وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس الجامعة، أن الكلية تمتلك كوادر بشرية متميزة وإمكانيات وبرامج تعليمية متقدمة استطاعت من خلالها إعداد وتأهيل الطلاب على النحو الأمثل للمنافسة في سوق العمل.

وأعربت الدكتورة مديحة حسني، عميدة الكلية، عن فخرها واعتزازها بمشاركة أبنائها من الكلية في عيد خريجيها الرابع والخمسين وهى في موقع المسئولية، موجهة تحية إجلال وتقدير للسادة أولياء الأمور على ما قدموه لأبنائهم طوال السنوات الماضية.

وتوجهت الطالبة آية عامر، الأولى على الدفعة، بالشكر إلى إدارة الجامعة والكلية لسعيها الدائم في توفير كافة الإمكانيات واتباع الأساليب العلمية الحديثة لتقديم خريج على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة.


جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة الـ54


جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة الـ54


جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة الـ54

مادة إعلانية