Close ad

بوكا جونيورز ينتزع صدارة الدوري الأرجنتيني ويعمق جراح استوديانتس

16-9-2019 | 11:15
بوكا جونيورز ينتزع صدارة الدوري الأرجنتيني ويعمق جراح استوديانتسبوكا جونيورز
الألمانية

انتزع بوكا جونيورز صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه الثمين 1 / صفر على أستوديانتس لا بلاتا مساء الأحد، صباح اليوم الإثنين، في ختام مباريات المرحلة السادسة من البطولة والتي شهدت أيضا تعادل إندبندنتي مع لانوس 2 / 2 .

موضوعات مقترحة

كما أكد ريسينج كلوب صحوته في البطولة وحقق فوزه الثاني على التوالي بالتغلب على مضيفه خيمناسيا لابلاتا 2 / 1 بنفس المرحلة التي شهدت مساء الأحد أيضا فوز تاليريس كوردوبا على مضيفه بانفيلد 1 / صفر وتعادل روساريو سنترال مع نيولز أولد بويز 1 / 1 .

وانتزع بوكا جونيورز الفوز على استوديانتس بهدف مبكر للغاية سجله إيمانويل رينوسو في الدقيقة الرابعة من المباراة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويقفز إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط أمام سان لورنزو وتاليريس كوردوبا مستغلا هزيمة سان لورنزو في مباراة أخرى بهذه المرحلة.

وتجمد رصيد استوديانتس عند 6 نقاط في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي. ورفع ريسينج رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى المركز الحادي عشر مؤقتا وتجمد رصيد خيمناسيا عند نقطة واحدة من ست مباريات ليظل في المركز ال24 الأخير بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وأنهى ريسينج الشوط الأول لصالحه بهدف سجله دييجو جونزاليس في الدقيقة 36 وتعادل أريال جارسيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 . لكن فرحة خيمناسيا بالهدف لم تدم أكثر من دقيقتين حيث سجل فيدريكو ماتياس زاراتشو هدف الفوز لريسينج في الدقيقة 54 .

وفاز تاليريس كوردوبا على مضيفه بانفليد بهدف نظيف سجله ناهول بوستاس في الدقيقة 38 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويقفز للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف سان لورنزو وتجمد رصيد بانفيلد عند أربع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وواصل روساريو سنترال مسلسل التعادلات للمباراة الرابعة على التوالي بتعادله مع نيولز أولد بويز بهدف سجله كلاوديو ريانو في الدقيقة 68 مقابل هدف سجله لويس ليال دوس أنجوس في الدقيقة 66 . ورفع روساريو رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف أولد بويز.

وتعادل إندبندنتي مع لانوس بهدفين سجلهما سيلفيو روميرو في الدقيقتين 24 و46 مقابل هدفين سجلهما لوتارو فالنتي وخوسيه ساند في الدقيقتين 49 و54 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر مقابل 11 نقطة للانوس في المركز السابع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: