برلماني: الرئيس السيسي صاحب الفضل الأول في استعادة مصر لعافيتها السياحية

15-9-2019 | 14:13

النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب

 

غادة أبوطالب

قال النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران ب مجلس النواب ، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام المؤتمر الوطنى الثامن للشباب كان واضحا وحاسما تجاه جميع القضايا والملفات التى جاءت فى حديثه للمصريين.

وأعرب "صدقى" فى بيان أصدره اليوم الأحد، عن ثقته فى أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من التعاون والتفاف الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية حول القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا وفى مقدمتها ظاهرة الإرهاب الأسود والأكاذيب والإشاعات والسموم التى تبثها منصات السوشيال ميديا والآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والتيارات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وأضاف: لقد استوقفتنى الكلمات التى قال فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي أن السياحة المصرية وصلت لأدنى مستوياتها بسبب أحداث 2011 وأن السياحة اتضربت وفقدنا ما يقرب 70 أو 80 مليار دولار بسبب هذه الأحداث، مؤكدا أن الرئيس السيسي  وضع النقاط فوق الحروف بشأن هذا الملف.

ووجه صدقي تحية قلبية للرئيس السيسي، مؤكدا أنه صاحب الفضل الأول فى استعادة مصر لعافيتها على خريطة السياحة العالمية خاصة أن الرئيس السيسي  فى جميع جولاته وزياراته الخارجية لمختلف دول العالم كان يروج بنفسه للسياحة المصرية.

وأضاف رئيس لجنة السياحة أن قوى الشر والإرهاب والظلام فى ترويجهم للإشاعات والأكاذيب والسموم ضد الدولة المصرية هدفهم أيضا الاستمرار فى استهداف السياحة المصرية ، مشيدا بدور صقور وبواسل القوات المسلحة المصرية والشرطة الوطنية فى إحباط محاولات الإرهابيين لضرب أمن واستقرار الدولة المصرية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]