محافظ أسوان: إعداد تقرير عن تلوث مصنع كيما ورفعه إلى رئيس الوزراء | صور

15-9-2019 | 13:33

محافظ أسوان يوجه لرفع تراكمات القمامة بالشوارع

 

أسوان – محمد بكري

أعلن أحمد إبراهيم محافظ أسوان عن إعداد تقرير شامل عن أضرار التلوث البيئي وتأثيرها على صحة المواطنين المقيمين فى المناطق السكنية المجاورة ل مصنع كيما , لرفعه للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


جاء ذلك خلال قيام محافظ أسوان اليوم بجولة تفقدية ل مصنع كيما , والتي رصد خلالها تصاعد أدخنة انبعاث ضارة من مداخن القسم, وقام المحافظ باستدعاء رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عيد الحوت.

وفي سياق متصل قام محافظ أسوان يرافقه سعيد حجازي نائب المحافظ بتفقد الشوارع والمناطق المحيطة بالمصنع، واستدعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بعد اكتشافه خلال الجولة تراكمات القمامة وسط عمارات نيابة المرور وبنك الإسكان فأعطى توجيهاته بسرعة رفع هذه التراكمات مع زيادة عدد الصناديق والحاويات لاستيعاب أى كميات إضافية من المخلفات بهذه المنطقة، بجانب التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتوفير أغطية للبالوعات والعمل على شفط طفح مياه الصرف.

وعقب ذلك وجه اللواء أحمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة أسوان بضرورة المرور الميدانى على المناطق والشوارع الداخلية لمتابعة منظومة النظافة ومنها مناطق المحمودية والصداقة الجديدة وشرق المدينة.


محافظ أسوان يوجه لرفع تراكمات القمامة بالشوارع


محافظ أسوان يوجه لرفع تراكمات القمامة بالشوارع

[x]