إعادة هيكلة وتطوير العمل بالديوان العام لمحافظة الدقهلية وإنشاء إدارة لمكافحة الفساد

15-9-2019 | 13:13

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

اعتمد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، أول حركة تنقلات في إطار إعادة هيكلة الموظفين داخل ديوان عام المحافظة.


شملت الحركة التي اعتمدها شاروبيم، والتي كلف بها الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، ما يقرب من 57 موظفا ما بين نقل بين الإدارات بعضها البعض وإنهاء انتداب لبعض الموظفين لعدم حاجة العمل إليهم.

كما تضمنت الحركة دمج إدارة التفتيش والمتابعة لتصبح الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، ولأول مرة إنشاء إدارة جديدة لمكافحة الفساد تحت مسمى إدارة الرقابة الداخلية، وفصل إدارة الإعلام عن العلاقات العامة لتعظيم الدور الذي تقوم به إدارة الإعلام في التواصل مع الآخرين داخليا وخارجيا متمثلا في المجتمع المدني والإعلاميين والصحفيين.

وشملت الحركة إنشاء مكتب متابعة تابع للسكرتير العام لمتابعة كل الأعمال الخاصة داخل وخارج الديوان مع مختلف الجهات، وتغيير بعض الأماكن داخل الديوان لتيسير الحركة علي المواطنين، وصدق المحافظ على نقل إدارة فض المنازعات للدور الأرضي تيسيرا على المواطنين.

ولفت بيان المحافظة، الى أن إعادة الهيكلة جاءت في إطار التوجه العام للدولة لتقديم خدمات مميزة للمواطنين في أسرع وقت وبحيادية تامة وتقليل التعامل المباشر بين المواطن والموظف.

وقررالسكرتير العام إنشاء مركز تكنولوجي خاص بالديوان العام لتقديم كل الخدمات من خلال الشباك الواحد.