الهارب محمد علي يواصل التشهير بزوجته عبر أبواق الإخوان بعد رسالتها الثانية عن "رحيمة"| تسجيل صوتي

15-9-2019 | 10:21

سامي كمال الدين

 

واصل الصحفي الإخواني سامي كمال الدين، المذيع بقناة الشرق نشر الرسائل الخاصة لزوجة محمد علي للتشهير بها وإرهابها؛ بهدف الدفاع عن المقاول الهارب الذي سرب له هذه التسجيلات وكلفه بهذه المهمة.


وطالبت الزوجة في تسجيلها الثاني المقاول الهارب بأن يتصل بنجلتهما رحيمة، ويأمرها بألا تخرج من المنزل حتى موعد الامتحانات؛ لأنها تقوم بسلوكيات مريبة منذ فترة طويلة  قد تؤدي إلى هلاكها وهي في سن صغيرة، وطالبت أم الفتيات الأب الهارب بالسيطرة على الفتاة.

وقالت:"أنا عايزة يامحمد حل جذري للبنت وتديها قرار أنها متخرجش من البيت لغاية امتحاناتها في 1 يوليو، ومتخرجش للدروس نجحت أو سقطت مش مشكلة، وبعد إذنك بعد ما تخلص الامتحان تحجزلها تذكرة طيارة وتاخدها عندك، لأني مش هقعد مع البنت اللي ممكن تجيب مصيبة بعد كدا.. بنتك ماشية حرفيا في طريق مصيبة".

واستمر سامى كمال الدين، في استخدام الرسالة الصوتية الجديدة للتشهير بالزوجة دون مراعاة لأسرار الزوجية أو سمعة الفتاة الصغيرة التي لا تزال في سن المراهقة، لتؤكد أفعاله أسلوب الجماعة القذر في استخدام أي شيء للوصول إلى أهدافهم الدنيئة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينشر المذيع الإخواني تسجيلات خاصة لزوجة المقاول الهارب، حيث نشر تسجيل آخر قبل يومين قالت فيه إنها فقدت السيطرة على الفتاة التي وصل بها الاستهتار للمبيت خارج المنزل.

وأرسل المذيع الإخواني الرسالة الصوتية التي أرسلتها الزوجة إلى زوجها الهارب، من هاتفه التركي، ما يؤكد وجود تواصل بين محمد علي وكمال الدين، وأن الأول طلب من الثاني الرد على زوجته والتشهير بها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتضمنت رسالة الزوجة الصوتية الأولى شكواها أيضًا من رحيمة الابنة الكبرى للمقاول، مؤكدة أنها اعتادت الفترة الماضية الخروج من المنزل دون علم والدتها.

وقالت فى الرسالة الصوتية:"صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة أفهم حاجة، أنا دلوقتى مش بتكلم مع رحيمة، العيال قارفينى أخر قرف هى وهنادى، مش عارفة الكلام ده واصلك ولا، فوجئت وأنا باسال أختها هى رحيمة هنا قالتلى اه، ودلوقتى بابص فى الأوضة مالقتهاش، هل أنت عندك علم بالكلام ده، كل يوم تخرج ومش بتيجى الا بالليل، وبتخرج من غير ما تقولى ولا أعرف عنها حاجة، والنهاردة فوجئت انها بايته بره البيت، أنت عندك علم ولا ما عندكش علم، وهل الوضع ده سليم ولا أيه.. أنا عاوزة تفسير".

 
 


https://www.facebook.com/1329408097072457/posts/2805367316143187?sfns=mo

الهارب سامي كمال الدين