طنطا تطلق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات الدلتا

15-9-2019 | 00:32

جامعة طنطا

 

الغربية - محمد مبروك

تطلق جامعة طنطا ، فعاليات الملتقى الأول للأنشطة الطلابية لجامعات وسط الدلتا، اليوم الأحد، والذي تنظمه لأول مرة في تاريخها، ويستمر حتى يوم 17 سبتمبر الجاري ، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


وأشار الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا، في تصريحات صحفية،إلى أن الملتقى يأتي في إطار التبادل الطلابي بين جامعات وسط الدلتا، بهدف تعزيز روح التنافس الشريف بين الطلاب وتوسيع مداركهم وتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الطلابية .

وأوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الملتقى يشارك به جامعات المنصورة والمنوفية وكفر الشيخ والسادات ودمنهور وطنطا، موضحًا أن فعاليات الملتقى ستقام على ملاعب الجامعة بالمجمع الطبي ومجمع الكليات بسبرباي، مضيفًا أن الفعاليات تشمل منافسات بين الطلاب في العديد من المجالات أهمها النشاط الرياضي والنشاط الثقافي.

وقال الدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، إنه تم التنسيق مع الاتحاد العام لطلاب جامعة طنطا على المشاركة في تنظيم زيارات لوفود الجامعات المشاركة خلال أيام الملتقى بهدف تدعيم أواصر العلاقة والتواصل الفعال بين طلاب جامعات وسط الدلتا.