"مستقبل وطن" ينظم ندوة حول "الكوادر السياسية" في الأقصر |صور

14-9-2019 | 21:15

ندوة حول "الكوادر السياسية" في الأقصر

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الأقصر، ندوة تثقيفية تناولت التثقيف السياسي ، وآليات إعداد كوادر سياسية شابة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.


وقال محمد عمران أمين أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن في الأقصر، إن تنظيم الندوة جاء في إطار العمل على تثقيف المواطنين سياسيًا، والعمل على إرثاء مبادئ ومفاهيم العمل السياسي داخل فكرهم، وكذلك تشجيعهم على ممارسة حقوقهم الديمقراطية التي يكفلها لهم الدستور المصري.

وأشار إلى أن الندوة قد أقيمت بالتعاون بين أمانتي العلاقات العامة وأمانة التدريب والتثقيف والتنمية البشرية، بمركز ومدينة أرمنت تلك المنطقة التي تتسم بوجود كثافة سكانية كبيرة للغاية، كما أنها تضم نسبة كبيرة من الشباب، الذين قد يخرج من بينهم كوادر شبابية متميزة في العمل السياسي، ولهذا فإن الحزب يعمل خلال تلك الفترة على العمل لكشف تلك الكوادر، وإمدادها بما تحتاجه من خبرات سياسية حتى يتسنى لها النجاح مستقبلًا.

وأوضح أن الندوة حظيت بالكثير من التفاعل بين القائمين على إدارة الندوة وبين الحضور، وشهدت تبادل الأسئلة من جانب الحضور الذين حرصوا على الاستفسار عن شتى ملفات العمل السياسي.

من جانبه قال الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، إن الحزب يدرك كامل الإدراك  أن الشباب هم وقود هذا الوطن، والذين سوف يواصلون مسيرة البناء والتطوير مستقبلًا في مصر، ولهذا فلابد أن يتم تثقيفهم سياسيًا، وهذا ما أدركه باكرًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص على أن يكون للشباب نصيب في شتى قرارته على طريق بناء وتعمير هذا الوطن الغالي.


ندوة حول "الكوادر السياسية" في الأقصر


ندوة حول "الكوادر السياسية" في الأقصر


ندوة حول "الكوادر السياسية" في الأقصر

[x]