"قنديل" يشيد بالتنظيم والالتزام من بعثة الأهلي في غينيا الاستوائية

14-9-2019 | 12:42

طارق قنديل

 

أحمد الشامي

أكد طارق قنديل ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا الاستوائية، أن جميع الأمور الخاصة بالفريق تسير بشكل جيد بفضل الجهود التي يبذلها السفير حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا، بالإضافة إلى التعاون الكامل من مسئولي شركة المقاولون العرب في مالابو.

وأكد قنديل ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز أمام كانو سبورت مساء اليوم، لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة وحسم التأهل إلى دوري المجموعات.

وأشاد قنديل بالتنظيم والانطباط الذي تسير عليه البعثة منذ وصولها غينيا الاستوائية، مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريبا على الأهلي ولاعبيه؛ لأن كل فرد يعرف دوره ومسئولياته جيدا، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كانو سبورت اليوم.

وقال قنديل، إن ستاد مالابو الذي يستضيف مباراة اليوم مجهز بالنجيل الطبيعي ويعد من الملاعب الجيدة مقارنة بوضع الملاعب في العديد من الدول الإفريقية، بالإضافة إلى أن التدريبات التي خاضها فريق الأهلي على الملعب ساهمت في تعود اللاعبين عليه.

وفيما يتعلق بحالة الطقس في غينيا الاستوائية، أكد قنديل أنها جيدة كما أن تساقط الأمطار يساهم بشكل كبير في تقليل حدة الرطوبة وتخفيف درجات الحرارة.

مادة إعلانية