رئيس جامعة القناة: المشاركة الإيجابية بالأنشطة الطلابية تبني شخصية الشباب المصري

13-9-2019 | 19:15

الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

أكد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس ، على أهمية الأنشطة الطلابية بالجامعات في بناء شخصية الشباب المصري وكيفية التخطيط والمتابعة لها، وهو ما توليه منشأته التعليمية اهتمام بالغ.

وأضاف أن معسكرات إعداد القادة التي يشارك بها الطلاب ويتلقوا خلالها ندوات توعية عن الصحة العامة والوعي السياسي والثقافي والسلوكي والتربوي والذكاء الاجتماعي ومجالات أخرى عديدة.

وأشار رئيس جامعة القناة إلى أن هذه المعسكرات يتم من خلالها تدريب الطلاب وتأهيلهم على أعلى مستوى من أجل تثقيفهم وتصحيح أفكارهم من خلال لقاءات مع قيادات الجامعة.

وأوضح أن الهدف من معسكرات إعداد القادة بشكل عام هو تنمية روح الانتماء والولاء للوطن وتثقيف الطلاب وتنمية معارفهم والكشف عن مواهب الطلاب فى كافة الأنشطة والمجالات ودمج الطلاب من كافة كليات الجامعة وتبادل الخبرات فيما بينهم، بجانب مد جسور التواصل بين الطالب وعضو هيئة التدريس والعاملون بالجامعة والترويح عنهم واستثمار وقت الفراغ.

وكان الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة القناة قد قام بزيارة لمركز إعداد القادة بحلوان، حيث كان في استقباله الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية والمشرف على المركز.

مادة إعلانية

[x]