المقاول الهارب محمد علي يستخدم صحفي إخواني للرد على اتهامات زوجته| تسجيل صوتي

13-9-2019 | 13:22

سامي كمال الدين

 

بادر الصحفي الإخواني سامي كمال الدين، المذيع بقناة الشرق بالرد على زوجة المقاول الهارب محمد علي، التي أرسلت رسالة استغاثة لزوجها تطالبه برعاية ابنته، مشيرة في رسالتها إلى أنها فقدت السيطرة على الفتاة التي وصل بها الاستهتار للمبيت خارج المنزل.

وحاول كمال الدين الرد على اتهامات الزوجة، بتحميلها مسئولية الفتاة وليس أبيها.

وأرسل المذيع الإخواني الرسالة الصوتية التي أرسلتها الزوجة إلى زوجها الهارب، من هاتفه التركي، ما يؤكد وجود تواصل بين محمد علي وكمال الدين، وأن الأول طلب من الثاني الرد على زوجته والتشهير بها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتضمنت رسالة الزوجة الصوتية شكواها من سلوك إحدى بناتها التى اعتادت الفترة الماضية الخروج من المنزل دون علم والدتها، وقالت فى الرسالة الصوتية "صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة أفهم حاجة، أنا دلوقتى مش بتكلم مع رحيمة، العيال قارفينى أخر قرف هى وهنادى، مش عارفة الكلام ده واصلك ولا، فوجئت وأنا باسال أختها هى رحيمة هنا قالتلى اه، ودلوقتى بابص فى الأوضة مالقتهاش، هل أنت عندك علم بالكلام ده، كل يوم تخرج ومش بتيجى الا بالليل، وبتخرج من غير ما تقولى ولا أعرف عنها حاجة، والنهاردة فوجئت انها بايته بره البيت، أنت عندك علم ولا ما عندكش علم، وهل الوضع ده سليم ولا أيه.. أنا عاوزة تفسير".




.