بالمستندات.. شقيق الهارب محمد علي يكشف خيانته لثقة والديه واستيلاءه على حقوق اليتامى| فيديو

13-9-2019 | 01:42

أحمد علي شقيق الهارب محمد علي

 

 

  • استولى على 25 مليون جنيه من أموال أبناء شقيقنا المتوفى
  • بدل ما تظهر أمام الناس على إنك بتدافع عن حقوق الغلابة رجع حق ولاد أخوك الميت
  • مش هترد هفضل أعملك فيديوهات لغاية مترد

في إطار تفنيده لأكاذيب وادعاءات شقيقه الهارب محمد علي، قال أحمد علي، إن شقيقه الهارب حصل على أموال أبناء شقيقه المتوفى، وأن هذه الأموال الطائلة قادرة على تحسين أحوالهم المادية.

وأضاف في فيديو بثه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه لم يتأخر في إبراز هذا الموضوع لأنه أسري بحت، مشيرًا إلى أنه لم يرد أن تصل الأمور إلى هذه الدرجة إلا بعد عدم رد شقيقه محمد علي الهارب إلى إسبانيا عليهم.

وردًا على أحد المتابعين الذي سأله لماذا لم ينفق هو على أبناء شقيقه، قال، إن الأموال التي حصل عليها شقيقه الهارب من أبناء شقيقه المتوفى تبلغ نحو 25 مليون جنيه وهي كافية لأن تدر عليهم دخلًا هائلًا.

ولفت إلى أنه بعد وفاة شقيقهم إبراهيم، تم تعيين والدي علي علي عبدالخالق وصيًا على أبناء المتوفى، إلا أنه وبعد مروره بحالة نفسية سيئة هو ووالدتي بعد هذا الأمر، تسبب في تنازل أبي لشقيقي الهارب وعمل له توكيلًا عامًا، إلا أنه محمد علي خان تلك الأمانة بعد ذلك.

وأضاف، تركة أخي عبارة عن (فيلتين وسيارتين ملاكي وسيارتين نقل كان يستخدمهم محمد علي في شركته وعمارة)، إلا أنه بعدما تخلص من كل الممتلكات الخاصة به وبشقيقه المتوفى عن طريق البيع، اختلق الكثير من الأعذار حتى لا يرد أموال أبناء شقيقنا المتوفى، ما دفع أمي هناء شريف عواد، لرفع دعوى قضائية ضده ودعوى أخرى كانت بتاريخ 1/3/2016.

وتابع موجها حديثه للهارب محمد علي: طول منتا مش هترد على فيديوهاتي وكلامي اللي طلعته بالمستندات أنا هطلع فيديوهات تانية وفيه أسرار كتير هتطلع.. وهنوضح حقايق كتير.

واستطرد بالقول: بدل متظهر أمام الناس على إنك بتدافع عن حقوق الغلابة، رجع حق ولاد أخوك الميت.

واختتم بالقول: مش هترد هفضل أعملك فيديوهات لغاية مترد.

 

 

 


شقيق الهارب محمد علي: أخي خان ثقة والديه واستولى على حقوق اليتامى

مادة إعلانية

[x]