افتتاح معرض "مستقبل وطن" للأدوات المدرسية بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر| صور

12-9-2019 | 23:49

معرض "مستقبل وطن" للأدوات المدرسية

 

البحر الأحمر - على الطيرى

افتتح حزب "مستقبل وطن" ب البحر الأحمر ، مساء اليوم الخميس، معرض المستلزمات المدرسية بمدينة رأس غارب، شمالي المحافظة، وذلك بجمعية الشبان المسلمين بالمدينة.


وقال عماد سيف، أمين حزب مستقبل ب البحر الأحمر ، إن المعرض سيستمر من اليوم وحتى بداية الدراسة بخصومات تصل إلى 30% على جميع السلع المعروضه بالمعرض، مضيفا أن كل مايحتاجه الطالب من مستلزمات وأدوات مدرسية سيجده بالمعرض.

و أشار أحمد الدقاق، أمين التنظيم بالمحافظة، إلى أن موقع المعرض يتوسط المدينه وسهل الوصول إليه، مؤكدا أن المعرض يأتي كمساهمة من الحزب في المشاركة المجتمعية المنوطة به، فيما أوضح محمد خليل، أمين الحزب برأس غارب، أن المعرض ياتي تفعيلا لمبادرة "كلنا واحد" والتي أطلقتها الدولة المصرية للتخفيف عن كاهل المواطن في مختلف المجالات، مؤكدا أن مستقبل وطن دائما ما يكون في صف المواطن محدود الدخل.

وفي سياق متصل، انطلق مساء اليوم الخميس، دوري حزب مستقبل وطن بمدينة رأس غارب وسط حضور جماهيري كبير من اهالي المدينة.

وأوضح عماد سيف الدين، أمين الحزب بالمحافظة، أن الدورى يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب، لافتا إلى انتهاء جميع الأمانات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة من تشكيل الفرق المشاركة فى الدورى، وإعلان الجداول بمواعيد المباريات.
 


جانب من المعرض


جانب من المعرض


جانب من المعرض

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]