مصر تستضيف اختبارات "منشد الشارقة".. السبت

12-9-2019 | 16:50

"منشد الشارقة"

 

تستضيف مصر يوم السبت القادم، اختبارات برنامج منشد الشارقة، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، في إطار جولته العربية التي يجوب فيها 6 دول يسعى من خلالها إلى استقطاب مبدعين جدد من أصحاب المواهب في مجال الفنّ الإنشادي.

وستتواجد لجنة التحكيم الخاصة بالمشاركين في أحد فنادق القاهرة، من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً، حيث يقود اللجنة كلّ من المنشد محمد السوهاجي والمنشد محمود هلال، الذي حاز لقب "منشد الشارقة" في موسمه التاسع.

وتتولى لجان تحكيم الاختبارات مهمة اختيار أفضل 10 مواهب من كل دولة، كما أعلن البرنامج عن إتاحة المجال للراغبين بالانتساب والمشاركة في البرنامج من جميع أنحاء العالم التقدّم والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، www.sba.net.ae/munshid، فيما حددت حزمة من الشروط الخاصة للتقدم، والتي تشمل اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد وموال لمدة لا تزيد على 3 دقائق، وأن يكون عمر المشارك ما بين 18- 28 عاماً.

وقال نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ للبرنامج، إن منشد الشارقة استطاع أن يؤسس منصة عربية وعالمية لفن الإنشاد الهادف، الذي يسعى للارتقاء بالقيم الإنسانيّة والروحانية، واللغة الإبداعية، انطلاقاً من رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، في تكريس إمارة الشارقة كحاضنة للثقافة والفنون الأصيلة.

ويزور البرنامج كلًا من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، يوم السبت14 سبتمبر الجاري، والمملكة المغربية يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري، فيما يختتم جولة اختباراته يوم السبت، 21 سبتمبر الجاري، في كل من الجمهورية الجزائرية والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية