محافظ البحر الأحمر يتفقد سوق الخضار الجديد وممشى شارع الحجاز بالغردقة

12-9-2019 | 15:44

جولة محافظ البحر الأحمر على سوق الخضار الجديد

 

البحر الأحمر - علي الطيري

تفقد أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، عددًا من المشروعات بمدينة الغردقة، بدأها بتفقد موقع العمل الخاص بسوق الخضار والفواكه الجديد بالغردقة، ويرافقه اللواء علي شوكت، رئيس مدينة الغردقة.


وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن تصميم السوق الجديد سيكون مختلفا عن السوق القديم، وسيكون على أحدث الطراز العالمي، مشيرًا إلى أن السوق سيشمل منتجات غذائية متعددة، وسيكون إضافة جديدة ومميزة للغردقة، يتصف بالمساحات الواسعة والتنظيم مع الحفاظ على نظافة المكان.

وتفقد محافظ البحر الأحمر، المراحل الإنشائية التي تمت بممشى شارع الحجاز، مؤكداً أن الممشى الجديد سيكون متنفسا جديدا لأهالي الغردقة، وليتمتع أهالي مدينة الغردقة بوجه عام وسكان المناطق القريبة من الحجاز بوجه خاص بطريق يتجمل بالزهور والمناظر الرائعة للتخفيف عن المواطنين أعباء العمل وإضفاء أجواء مريحة للعين.

كما تفقد محافظ البحر الأحمر، أعمال تركيب الأعمدة الخاصة بالمظلات للحماية من أشعة الشمس وسقوط الأمطار بموقف السرفيس الجديد.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أنه تم الانتهاء من كافة أعمال تركيب الأعمدة بالموقف الجديد تمهيدا لتركيب المظلات به، مضيفًا بأنه جار الانتهاء من تصنيع المظلات الحديدية، والتي ستكون من القماش السميك مثل ما تم تركيبه بمنطقة مجمع البنوك، وسيتم تركيبها نهاية الأسبوع المقبل.


جولة محافظ البحر الأحمر علي سوق الخضار الجديد

مادة إعلانية