نجوم الصف الأول ينعشون بلاتوهات التصوير بأفلامهم الجديدة

12-9-2019 | 19:56

نجوم الفن

 

محمد علوش

عاد عدد من نجوم الفن إلى مواقع التصوير مرة أخرى لاستكمال أفلامهم، أو لبدء تصوير أعمال جديدة، وذلك بعد انتهاء إجازاتهم الصيفية الطويلة والتي لحقت بها إجازة عيد الأضحى.


واستقبلت بلاتوهات التصوير في الأيام الماضية عددا من الأفلام في ظل كساد موسم الدراما التلفزيونية، حيث لا يتم تصوير سوى مسلسلات موسمي الخريف والشتاء.

أحمد السقا
وعاد النجم أحمد السقا لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "العنكبوت" في مدينة الأقصر، ويشاركه فى بطولة الفيلم منى زكى، ظافر العابدين، خالد النبوى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، يسرا اللوزى، ورامز أمير، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

أحمد عز
واستأنف النجم أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العارف، بعد العودة من تصوير بعض المشاهد في بلغاريا، ومن المنتظر أن يسافر إلى السعودية لتصوير بعض المشاهد هناك، وذلك في ظل التحضيرات التي يواصلها من أجل تصوير فيلمه الآخر "كيره والجن" مع النجم كريم عبدالعزيز.
يشارك فى بطولة "العارف" محمود حميدة، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، ركين سعد، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج "سينرجي فيلمز" تامر مرسي.

كريم عبدالعزيز
ويبدأ النجم كريم عبد العزيز نهاية الشهر الجاري تصوير فيلمه الجديد "البعض لا يذهب إلى المأذون"، ليواصل حالة الانتعاشة الفنية التي يعيشها بعد فيلميه "نادي الرجال السري" و"الفيل الأزرق 2".
يشارك فى بطولة فيلم "البعض لا يذهب إلى المأذون" نيللى كريم، غادة عادل، دينا الشربيني، محمود حميدة، ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج وائل عبد الله. وكما أشرنا يواصل كريم أيضا تحضيرات فيلمه الآخر "كيره والجن" مع أحمد عز والمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد.

محمد إمام
ويواصل الممثل محمد إمام تصوير فيلمه "لص بغداد" الذي توقف أكثر من مرة بسبب انشغال بتصوير مسلسله "هوجان" المعروض في رمضان الماضي.
ومؤخرا، انتهى إمام من تصوير بعض المشاهد فى شارع المعز ثم أحد الأندية فى السادس من أكتوبر، ومقرر له السفر إلى أوروبا لتصوير بقية المشاهد،
"لص بغداد" يشارك في بطولته ياسمين رئيس، فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، وأحمد رزق، بالإضافة إلى التركية مريم أوزورلي، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج "سينرجى فيلمز" تامر مرسي.

أمير كرارة
ويستعد الممثل أمير كرارة لبدء تصوير فيلمه الجديد "بطل روما" خلال الشهر الجاري، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمود البزاوي، وإنتاج محمد السبكي، الفيلم من المقرر أن ينافس في موسم عيد الفطر المقبل عام 2020.

أحمد مكي
ويستعد النجم أحمد مكى للعودة إلى بلاتوهات التصوير بفيلمه الجديد فى شهر أكتوبر المقبل، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ويعود به مكى بعد غياب نحو 6 سنوات عن السينما، بعد آخر أفلامه "سمير أبو النيل" في 2013.

هشام ماجد وشيكو 
ويستعد هشام ماجد وشيكو أيضا لتصوير فيلمهما الجديد خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو من قصتهم وسيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب و محمد دياب.

كريم فهمي

ويواصل الفنان كريم فهمي، تصوير فيمله الجديد "ديدو"، وهو العمل المقتبس من عالم "ديزني لاند"، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، هدى المفتي. ومن المقرر أن يستعين صناع فيلم "ديدو" بشركات عالمية لعمليات الجرافيكس التي يحتاجها العمل الذي كتب السيناريو له كريم فهمي، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

 

آسر ياسين

كما يواصل الفنان آسر ياسين تصوير مشاهده في "صاحب المقام" والذي يدور حول شاب مليونير يجسد دوره آسر ياسين، ويواجه مجموعة من المشكلات، يتعرض بسببها لمواجهة مجموعة من "أولياء الله الصالحين". "صاحب المقام" مقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام، وهو من بطولة يسرا، وأمينة خليل، وإنتاج أحمد السبكي، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.


فيلم العنكبوت لاحمد السقا