ضبط 17093 عبوة برفان و360 عبوة كريم بشرة مجهولة المصدر بالقاهرة

12-9-2019 | 12:12

صورة ارشيفية

 

أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، من ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها.


تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسئول عن مخزن شركة لمستحضرات التجميل - كائن بدائرة قسم عين شمس، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وقيامه بتجميع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مقلدة ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، ليغش بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المحل على 17093 عبوة برفان جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم من ضبط مسئول عن محل عطارة - كائن بدائرة قسم شرطة الجمالية، لإدارته المحل "بدون ترخيص" وقيامه بتجميع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مقلدة ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، ليغش بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المحل على 360 عبوة كريم بشرة جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.