شقيق محمد علي الهارب يفند أكاذيبه وادعاءاته الباطلة | فيديو

11-9-2019 | 22:55

شقيق محمد علي

 

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقطع فيديو منسوب لشقيق الفنان الهارب محمد على والذي فضح من خلاله  كذب شقيقه  وادعاءاته وتطاوله على الدولة المصرية.


ظهر شقيق المقاول محمد علي، فى الفيديو وهو يرد على ادعاءات شقيقه ويوضح أكاذيبه بشأن بعض الأمور المالية التي تخصه هو وأفراد عائلته.

وعبر شقيق محمد علي  عن استغرابه من أن يوصف شقيقه محمد بالمناضل، قائلا هل هذا نضال مارينا في إشارة إلى علاقاته النسائية المتعددة والتى سببت الكثير من المشاكل للعائلة.

وتساءل شقيق المقاول الهارب هل النضال هو مقاطعة  العائلة وإهانة والدك الكبير في السن مؤكدا أن والدته قامت برفع قضايا على محمد علي، من أجل رد أموال أولاد أخيه المتوفي التى استولى عليها لدرجة أنهم لم يستطيعوا سداد مصروفات المدارس.

ووجه شقيق المقاول الهارب محمد علي رسالة له قائلا: إن "جنون الشهرة سيطر عليك وجعلك تدمر حياتك عن طريق نشر الأكاذيب وادعاء الفضيلة وأنت بعيد كل البعد عنها فكان من الأولى أن تبر أهلك وتعطي أولاد أخيك المتوفي حقهم."

واختتم شقيق المقاول كلامه بأن هذا ليس كل ما عنده ولديه ما يثبت كذب كلامه وادعاءاته الخاصة بنشاط شركته خلال الفترة الماضية.


شقيق محمد علي الهارب يفضح أكاذيبه وادعاءاته الباطلة