"لوك غريب ونظارة شمسية وبلوك وتهديد".. هكذا نشأت علاقة الحب بين أحمد فهمي وهنا الزاهد

11-9-2019 | 18:56

أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

راندا رضا

يواصل كل من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد استعداداتهما لحفل زفافها في سرية تامة المقرر إقامته اليوم في إحدى فنادق القاهرة وسط عدد من الأهل والأصدقاء.


احتفل الثنائي بخطبتهما في شهر أغسطس الماضي في حفل صغير اقتصر على الأهل فقط ولم يجمع أي عمل فني كل من الثنائي من قبل إتمام خطبتهما وبدأت قصة الحب بينهم من خلال لقائهما في العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" ولفت نظرها اللوك الغريب الذي ظهر به فهمي حيث ارتدي نظارة شمسية في السينما وعندما سألته عن السبب رد قائلا: "للفت الأنظار" ومن هنا بدأت علاقته.

وثاني لقاء جمعهم في إحدى الكافيهات بصحبة على ربيع وكريم عفيفى وعقب لقائه بهنا تأكد من إعجابه الشديد بها وأنه يرغب في استمرار العلاقة بينهم.

صرح من قبل الفنان أحمد فهمي في إحدى اللقاءات التليفزيونية بأن في بداية علاقته بهنا الزاهد حرص على أن تتعرف على شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية وسأله شقيقه متى ستتزوجها وهدده في حالة إذا صدر اتجاهها أي تصرف غير سوف يقطع علاقته به.

وهناك العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية لللثنائي عبر وسائل السوشيال ميديا حيث وجهت من قبل هنا الزاهد رسالة رومانسية لأحمد فهمي عبر صفحتها علي الإنستجرام قائلة: "لا يوجد شيء أفضل من وجودك بجانبي ربَما لم أخبرك بهذا من قبل.. لكن عليك أن تعرف أنه لا يوجد شيء أفضل من وجودك بجانبي رجلي وكل شيء".

احتفلت الفنانة هنا الزاهد مؤخرا بوصول عدد متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إلى 9 ملايين  متابع وعلق فهمي مازحا "انتي كدة جامدة يعني".

يذكر أن فهمي وضع هنا الزاهد في بداية علاقتهم في موقف محرج حيث قام أحد متابعين هنا الزاهد على موقع إنستجرام بكتابة تعليق استفز أحمد فهمي ليقوم الأخير بالرد عليه بشكل غير لائق ومبالغ فيه مما اضطر هنا إلى عمل بلوك لأحمد فهمي تجنبا للوقوع في مشاكل مع متابعيها.

تم تداول شائعة عن غيرة فهمي المفرطة على هنا عندما قدمت أول بطولة سينمائية في فيلم "قصة حب" مع الفنان أحمد حاتم ولم تحضر هنا الزاهد وفهمي العرض الخاص للفيلم مما دعي الجمهور تفسير هذا الموقف بغيرة أحمد علي هنا بسبب المشاهد الرومانسية في الفيلم.