مع بداية العام الدراسي.. محافظ الغربية يعلن تشغيل المرحلة الثانية للنقل الجماعي | صور

11-9-2019 | 18:41

شام السعيد محافظ الغربية خلال الافتتاح

 

الغربية – محمد مبروك

أطلق اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، تشغيل المرحلة الثانية للنقل الجماعي، والتي تتضمن تشغيل 18 أتوبيسا جديدا مكيفا وعاديا، لربط مراكز المحافظة بمدينة طنطا، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لضمان توفير وسائل نقل مريحة وتخفيف العبء عن الطلاب وأولياء الأمور.


وتفقد محافظ الغربية، غرفة المراقبة الخاصة بمتابعة حركة الأتوبيسات بواسطة GPS وكاميرات مراقبة الجراج الداخلية والخارجية، بما يتيح تتبع حركة الأتوبيسات للتأكد من الالتزام بخطوط السير.

وأشار إلى أن خطوط سير هذه المرحلة تتمثل خط ( كفر الزيات / طنطا بعدد 4 أتوبيسات، و طنطا / زفتي / السنطة بعدد 6 أتوبيسات، وقطور/ طنطا بعدد 3 أتوبيسات، وبسيون / طنطا بعدد 5 أتوبيسات لافتا أن بذلك تم تشغيل 42 أتوبيسا على مرحلتين بالخطوط الداخلية والخارجية ضمن منظومة النقل الجماعي الجديدة.

وأكد محافظ الغربية، أنه بالتنسيق المتواصل مع شركة النقل الجماعي تم تشغيل المرحلة الثانية للأتوبيسات قبل موعد التوريد طبقاً للتعاقد، بما يأتي في صالح المواطن، مشيراً إلى أنه تم مراعاة تعريفة الركوب بما تتناسب مع محدودي الدخل بنسبة مخفضة.

وقدم المحافظ، الشكر للشركة على التزامها بتوريد الأتوبيسات قبل الموعد المحدد، مشيراً إلى الاستمرار في مسيرة التنمية وتحسين الخدمات بالمحافظة بالتعاون بين الجهاز التنفيذي والقطاع الخاص، مؤكداً أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم توريد المرحلة الثالثة من الأتوبيسات لزيادة الخدمة بالخطوط الداخلية والخارجية على مستوى المحافظة.

وجدير بالذكر، أن أتوبيسات منظومة النقل الجماعي الجديدة مزودة بشاشات ليد لعرض خطوط السير -wifi -GPS.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح