انتظام العملية التعليمية.. و210123 طالبا بدأوا العام الدراسي بالفيوم | صور

11-9-2019 | 13:42

انتظام العملية التعليمية بالفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح محمد محمد عبدالله، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم ب الفيوم ، أن عدد تلاميذ الصف الأول الابتدائي 86782 تلميذا وتلميذة، والصف الثاني الابتدائي 88187 تلميذا وتلميذة، ورياض الأطفال 35154 طفلا بدأوا الدراسة على مستوى محافظة الفيوم .


جاء ذلك، خلال جولة تفقدية، للقائم بالأعمال، على عدد من ال مدارس بالمحافظة، لتفقد سير العملية التعليمية في اليوم الأول للدراسة بالصفوف الأولى، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الأربعاء.

وتفقد القائم بالأعمال، خلال الجولة، مدرسة محيي الدين أبو العز الابتدائية، وحضر طابور الصباح بالمدرسة وتحية علم مصر وأداء النشيد الوطني، ورحب بالتلاميذ وإدارة المدرسة في كلمة ألقاها بالطابور، وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وطالب المعلمين الشرفاء ببذل المزيد من الجهد داخل الفصول، وبث روح الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ.

وأجرى القائم بأعمال وكيل الوزارة، جولة داخل قاعات رياض الأطفال وفصل الدمج، والصفين الأول والثاني الابتدائى، ووجه بتوفير سبل الراحة للتلاميذ، مشددا على ضرورة استقبال المعلمين للتلاميذ والأطفال من على باب المدرسة.

كما نبه القائم بالأعمال، على إدارة المدرسة بضرورة تسليم الكتب الدراسية للتلاميذ منذ اليوم الأول للدراسة، دون التقيد بالمصروفات.

كما تفقد القائم بأعمال وكيل الوزارة، يرافقه محمد أبو الحارث، مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية، مدرسة التحرير الابتدائية، وتفقد الصف الأول الابتدائي، والصف الثاني الابتدائي، وقدم رسالة ترحيب إلى أبنائه التلاميذ بالمدرسة.

وشدد على إدارة المدرسة ضرورة الاهتمام بنظافة المدرسة، والفصول الدراسية، والمتابعة الفنية للمعلمين بالفصول منذ اليوم الأول للدراسة.


انتظام العملية التعليمية ب الفيوم


انتظام العملية التعليمية ب الفيوم


انتظام العملية التعليمية ب الفيوم


انتظام العملية التعليمية ب الفيوم


انتظام العملية التعليمية ب الفيوم


انتظام العملية التعليمية ب الفيوم