مدارس القاهرة تستقبل تلاميذ رياض الأطفال وسط استعدادات مكثفة| صور

11-9-2019 | 10:35

مدارس القاهرة تستقبل تلاميذ رياض الأطفال

 

القاهرة - أميرة الشرقاوي

استقبلت مدارس القاهرة، اليوم الأربعاء، أطفال مرحلة الروضة بصفيها الأول والثاني، كما استقبلت المدارس تلاميذ الصفين الأول والثاني الابتدائي، وسط استعدادات مكثفة بدأتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة منذ أسبوعين.


وشدد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على مديري العموم بالمرورعلى المدارس، في أول يوم دراسي للمراحل السالف ذكرها، وكلفهم بتذليل جميع الصعاب أمام الأطفال والتلاميذ وأولياء أمورهم.

كما كلفهم بتسليم الكتب الدراسية للتلاميذ، وعدم التقيد بسداد المصروفات، حتى يتسنى للجميع بدء الدراسة، وفق تعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والذي أعلن بدء الدراسة اليوم لرياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي، نظرا لإمكانية إنهاء المناهج الجديدة المقررة عليهم، وفق الخطة الزمنية المعدة لذلك.

واستقبلت المدارس في إدارات محافظة القاهرة المختلفة، جميع الأطفال والتلاميذ وسط احتفالات بسيطة لإدخال البهجة على نفوسهم في هذه المرحلة الهامة من أعمارهم.

وأكدت نبيلة سعد، مديرة لإحدى مدارس حي النزهة في القاهرة، أن نسب الحضور اليوم،، تعد مقبولة،، خاصة وأن كثيرا من أولياء الأمور قرر الالتزام في الحضور، مطلع الأسبوع المقبل.


مدارس القاهرة تستقبل تلاميذ رياض الأطفال


مدارس القاهرة تستقبل تلاميذ رياض الأطفال


مدارس القاهرة تستقبل تلاميذ رياض الأطفال