عماد أبوهاشم يكشف راتب وليد شرابي الشهري من قطر| فيديو

11-9-2019 | 08:07

الإخواني وليد شرابي

 

سارة إمبابي

قال المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، إن الإعلامي الإخواني هيثم أبوخليل، يكره الإخواني وليد شرابي، وكان ينقل له كل أخباره.


وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «كان يتصل بي ويقولي شفت وليد شرابي ماشي في مدحت الحداد في كل مكان»، متابعا: «وليد شرابي نصب على رجل أعمال مصري وحصل على مليون دولار، وجمع 4 ملايين دولار من آخرين للاستثمار في شركة وهمية».

وأوضح الإخواني المنشق يتقاضى 20 ألف دولار شهريا حصيلة ظهوره في القنوات الإخوانية في قطر وتركيا، متابعا: «الإخوان كلهم كدابين ومنافقين وحرامية،

وقال المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، إن قيادات أذرع الجماعة الإرهابية يعيشون في أفخم الأحياء السكنية بإسطنبول، أحسن من أي رئيس دولة أو أمير.

وأضاف أبوهاشم: «أموال الجماعة تقارب ميزانية دولة غنية على حد قولهم»، متابعا: «القيادات كانت توصي الأتباع بالتحمل عملا بقول حسن البنا، بأن التمكين يأتي بعد المحنة، وكلام البنا بالنسبة لهم قرآن».

وأردف الإخواني المنشق: «قيادات الجماعة لهم قداسة وكهنوت، والأتباع يخضعون لهم وكأنه خضوع للخالق والعياذ بالله.. وسلطة مرشد الإخوان على الأتباع بدون نقاش أو جدل لأنها خطيئة».

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.


عماد أبو هاشم : الإرهابي وليد شرابي يحصل على 20 ألف دولار شهريا من قطر


وليد شرابى ينصب على رجل أعمال مصرى ويستولي على 5 مليون دولار .. عماد أبو هاشم يكشف التفاصيل