تفاصيل صناعة الكذب في قنوات الإخوان.. ودور مستشار أردوغان في اختلاق الشائعات وترويجها| فيديو

10-9-2019 | 22:17

أردوغان

 

سارة إمبابي

قال المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، إن الإخوان يبذلون جهدا كبيرا في صناعة الأكاذيب من خلال قنواتهم الإرهابية.


وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «صناعة الكذب في قنوات الإخوان تبدأ من إطلاق الشائعة وتصديرها للناس، ثم يتم الاستماع لها والتفاعل معها»، متابعا: «رغم أن الجميع يعلم بنوايا قطر السيئة، إلا أنهم يخرجون في الإعلام ويقنعون الناس بعكس ذلك».

وأوضح عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، أنه تم استضافته في قناة «مكملين» للتعقيب على اختيار النائب العام الجديد نبيل صادق، فقال إنه شخصية لا غبار عليه، ليتهموه بتغيير المبادئ، متابعا: «قالوا لي أنت تنازلت عن قناعاتك، وأنا كنت خارج السيطرة».

وأكد أبوهاشم أن تمويل قنوات الجماعة الإرهابية قطري خالص، حتى أن المخابرات القطرية هي من تختار الضيوف وتحدد الأسئلة، وذلك التنسيق مع المخابرات التركية، ممثلة في ياسين أقطاي، ضابط الاتصال، ومستشار الرئيس التركي أردوغان، متابعا: «لم تكن لدى ياسين أقطاي أي عمل سوى التنسيق مع الإخوان، ولو حد من الإخوان عايز بزازة ومكسل يشتريها كان يتصل بياسين أقطاي».

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.


تفاصيل صناعة الكذب في قنوات الإخوان..ودور ياسين أقطاي في التواصل مع المخابرات التركية


عماد أبو هاشم: التمويل القطري هو الذي يسيطر على قنوات الجماعة الإرهابية