الأزهر تحصد لقب "الجامعة المثالية" بالورش الفنية لمتدربي مراكز الفنون بوزارة الشباب

10-9-2019 | 21:06

جامعة الأزهر

 

شيماء عبد الهادي

حصلت جامعة الأزهر الشريف على لقب "الجامعة المثالية" في ختام فعاليات الورش الفنية لمتدربي مراكز الفنون في موسمها الثالث، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة ،بالمدينة الشبابية بأبي قير، حيث شاركت الجامعة بفريق مكون من ١٦ طالبا وطالبة.


جدير بالذكر أن جميع مدربي الورش في المجالات الأربعة (المسرح - الفنون التشكيلية - الموسيقي والكورال) أشادوا بتميز طلاب وطالبات الأزهر وسرعة تقدمهم ومثابرتهم وحرصهم الشديد على التعلم وحبهم للفن.

وحصد فريق جامعة الأزهر خمسة مراكز أولى، مركزين في مجال المسرح وآخرين في مجال الفنون التشكيلية، ومركز لطالبة في مجال الموسيقى، ومُنح الفريق الممثل للجامعة -في نهاية الفعاليات- شهادة تقدير من وزارة الشباب والرياضة، لتميزهم وتفوقهم في جميع المجالات.

وتحرص إدارة جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعاطف عبد العاطى مدير عام رعاية الشباب بجامعة الأزهر، على تفعيل الأنشطة الطلابية الرياضية، والترفيهية، والتثقيفية، وتنشيط دور الكليات في خدمة المجتمع، وتفعيل الندوات واللقاءات المفتوحة، وتوفر في سبيل ذلك كافة وسائل الدعم والرعاية، لتشجيع الطلاب على الإيجابية وتحفيزهم على إبراز مواهبهم، والعمل على اغتنام الوقت وتفريغ الطاقة، فيما هو مفيد للعقل والجسم.