"قومي" المرأة يطلق أول لقاء لأبناء العاملين بالأمانة العامة للمجلس

10-9-2019 | 19:22

أول لقاء لأبناء العاملين بالأمانة العامة للمجلس

 

هايدي أيمن

نظم المجلس القومي للمرأة اليوم الثلاثاء لقاءً بأبناء موظفي الأمانة العامة، بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس وإيمان خليفه الأمينة العامة، في إطار حرص المجلس على مد جسور التواصل بين موظفي الأمانة العامة للمجلس وأبنائهم وبين المجلس لتنشئة جيل جديد على قدر من الوعي بقضايا وطنه ومجتمعه وعلى رأسها قضية المرأة.


أكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن اللقاء يعتبر الأول ضمن سلسة لقاءات يعقدها المجلس لأبناء العاملين بالأمانة العامة للمجلس  لمناقشة أفكارهم وأحلامهم للمستقبل وتكريم المتفوقين منهم وتشجيع الموهوبين .

ووجهت الدكتورة مايا مرسي رسالة إلى أبناء وبنات العاملين بالمجلس أكدت خلالها الدور الهام الذي يقوم به أمهاتهم وآبائهم من خلال عملهم بالمجلس على قضايا تخدم الوطن من أجل مستقبل أفضل لهم جميعاً .

وأوضحت أنه مع نهاية العام الدراسي القادم سيقوم المجلس بتكريم المتفوقين والمتفوقات في دراستهم أو من حققوا نجاحات في مجال الرياضة، فضلا عن تنظيم معرضا لمواهبهم وابتكاراتهم وتكريم الأفكار المتميزة منها .

وأعربت إيمان خليفة عن سعادتها بهذا التجمع المميز، مطالبة أبناء وبنات العاملين بالمجلس بمساعدة آبائهم وامهاتهم بتحقيق النجاح والتفوق فى دراستهم وتخفيف العبء عن كاهلهم.

وفى النهاية، قدمت الدكتورة مايا مرسي وإيمان خليفة شهادات تقدير لأبناء العاملين بالأمانة العامة للمجلس تقديرا وتشجيعا لهم .