مبخوت يقود الإمارات لتخطي ماليزيا بالتصفيات الآسيوية المشتركة

10-9-2019 | 17:41

علي مبخوت

 

مصطفى شرف

تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره الماليزي بهدفين لهدف، عصر اليوم الثلاثاء، على الملعب الوطني في كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين.


بادر المنتخب الماليزي بالتسجيل في شباك الإمارات بهدف حمل توقيع شفيق أحمد، بضربة رأسية بالدقيقة الأولى، قبل أن يعدل الأبيض الإماراتي النتيجة بهدف عن طريق نجمه علي مبخوت بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني، نجح علي مبخوت في تسجيل هدف الفوز الثاني بمرمى ماليزيا بالدقيقة 75 بمهارة على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الإمارات على ماليزيا بهدفين لهدف.

ليحقق المنتخب الإماراتي فوزه الآسيوي الأول تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، ويحصد الثلاث نقاط الأولى بمجموعته السابعة.

وعلى ملعب جيلورا بونج كارنو في جاكرتا، سحق المنتخب التايلاندي مضيفه الإندونيسي بثلاثية نظيفة، بالمباراة الأخرى بنفس المجموعة.

ليحتل المنتخب التايلاندي صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط للإمارات التي لعبت مباراة واحدة وماليزيا، ونقطة لفيتنام، وتذيلت إندونيسيا ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

وسيستضيف المنتخب الإماراتي نظيره الإندونيسي في دبي، وستلتقي فيتنام مع ماليزيا في هانوي، وذلك في العاشر من أكتوبر المقبل، بالجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]