فلسطين تسقط في فخ الخسارة أمام سنغافورة بالتصفيات المشتركة لكأس العالم وأمم آسيا

10-9-2019 | 16:46

المنتخب الفلسطيني

 

مصطفى شرف

سقط المنتخب الفلسطيني في فخ الخسارة أمام نظيره السنغافوري بهدفين لهدف، اليوم الثلاثاء، على ملعب جالان بيسار بسنغافورة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة ل كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.


كان المنتخب السنغافوري السباق بالتهديف بشباك فلسطين عن طريق شاكر حمزة بعد استغلاله خطأ دفاعيا فلسطينيا وإطلاقه تسديدة بيسراه في الزاوية اليسرى بالدقيقة الرابعة، قبل أن يعدل سريعا الفدائي الفلسطيني بهدف سجله ياسر حمد بعد متابعة لتمريرة زميله داخل منطقة الجزاء بمرمى سنغافورة بالدقيقة 13.

لكن المنتخب السنغافوري واصل ضغطه، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف الفوز الثاني بمرمى فلسطين بواسطة صفوان بحرالدين بضربة رأسية جميلة على يمين الحارس بالدقيقة 39، ورغم الفرص الخطيرة التي سنحت لكتيبة فلسطين للتسجيل في الشوط الثاني ولكن غياب الدقة والرعونة الشديدة أمام المرمى حال دون دخول الكرة الشباك، لينتهي اللقاء بفوز سنغافورة على فلسطين بهدفين لهدف.

ليتعرض المنتخب الفلسطيني لخسارته الأولى بعد فوزه الافتتاحي ضد أوزبكستان بثنائية نظيفة وتوقف رصيده عند ثلاث نقاط، فيما رفع المنتخب السنغافوري رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]