تهريب عناصر إرهابية وتجارة عملة.. اعترافات إخواني في شبكة سرية تدار من تركيا| فيديو

10-9-2019 | 16:32

حسام عبد الرازق المدبولي أحد المتهمين المضبوطين في خلية جماعة الإخوان الإرهابية

 

أشرف عمران

قال حسام عبد الرازق المدبولي أحد المتهمين المضبوطين في خلية جماعة الإخوان الإرهابية، التي كانت تخطط لاستهداف والإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية، في اعترافاته، إنه تعرف علي الإخواني "ياسر الزناتي" الهارب في تركيا، واشتركا في تهريب بعض البضائع والعملات النقدية للخارج، والهجرة غير الشرعية.


وأضاف المتهم "حسام" في اعترافاته، أنه اشترك أيضا مع العنصر الهارب في توصيل مستندات للعناصر القيادية الإخوانية الهاربة في تركيا.

وأوضح "حسام" أنه مع اتساع العمل بينه وبين الإخواني "ياسر الزناتي"، استغل علاقته ببعض الأشخاص، وقام بتجنيدهم للعمل لحسابه.

وأشار المتهم حسام، إلي أن الهارب "ياسر الزناتي" كان يعمل في مجال تهريب العملة، لتوفير الأموال لعناصر الجماعة الإرهابية، بالإضافة إلي مساعدة المذكور الهارب لعناصر الجماعة في الخروج من البلاد بطريقة غير شرعية، والتسلل إلي بعض الدول الأوربية من خلاله.

كانت وزارة الداخلية قد كشفت من خلال بيان صادر لها اليوم الثلاثاء، عن نجاح قطاع الأمن الوطني في رصد وضبط منفذي مخططاً لقيادات التنظيم الهاربة بدولة تركيا يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية، فضلاً عن تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه المنشآت والمرافق الحيوية والقوات المسلحة والشرطة والقضاء لإشاعة حالة من الفوضى بالبلاد تمكنه من العودة لتصدر المشهد السياسي، وضبط 16 عنصرا من الخلايا الإرهابية.


إعترافات أحد المتهمين في شبكه الاخوان السريه التي تستهدف إستقرار البلاد