افتتاح معرض غرفة شمال سيناء "العودة للمدارس"

10-9-2019 | 15:19

العودة للمدارس

 

سلمى الوردجي

افتتح محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، وعبد العزيز مطر، رئيس الغرفة التجارية، معرض العودة للمدارس بمدينة العريش والذي تنظمه الغرفة التجارية بمنطقة ميدان المالح بالعريش، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة وقيادات المحافظة.


وأكد المحافظ، توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد، بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور، ومحاربة ارتفاع الأسعار، والعمل على خفض الأسعار، بما يعود بالنفع علي المواطنين.

وقال محافظ شمال سيناء ، إن الهدف من المعرض لبيع مستلزمات المدارس هو مراعاة محدودي الدخل والوقوف بجوارهم، والعمل على توفير احتياجاتهم بأسعار تقل عن أسعار المحال التجارية، وأنه تم الاتفاق مع الغرفة التجارية على أن تكون أسعار الملابس والمستلزمات الدراسية مخفضة.

وطالب المحافظ، خلال جولته في المعرض من الباعة بأهمية الالتزام بالاسعار ومراعاة ذوي الدخل المحدود، وعدم المغالاة في الأسعار على الأهالي من أولياء أمور الطلبة.

وأكد عبد العزيز مطر، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن المعرض مستمر بمشاركة قرابة 90 عارضا لمدة شهر بهدف توفير مستلزمات المدارس والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ والطلاب ومحاربة ارتفاع الأسعار.

وأضاف أنه تم توفير الأحذية والزي المدرسي، بأسعار تناسب جميع الأسر، كما يتضمن المعرض احتياجات التلاميذ والطلبة من الكراسات والكشاكيل ومستلزمات الطالب المدرسية من شنط وأقلام وأدوات مكتبية وهندسية، بأسعار الجملة.

وأشار مطر، إلى أنه يتم لأول مرة تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار في المعرض، بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]