محافظ كفرالشيخ يناقش عددا من القرارات والموضوعات بالمجلس التنفيذي الشهري | صور

9-9-2019 | 19:11

جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

ترأس الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة بديوان عام المحافظة، بأمانة سر اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات، بحضور اللواء ياسر الحفناوى، السكرتير العام المساعد، واللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.


وقد وافق المجلس التنفيذي على إقامة محطة رفع للصرف الصحي على مساحة 625م2 الواقعة بحوض عنيزة أول الشرقى – قرية أبو مصطفى – مركز الرياض تبرع المواطنين " بسيوني عبدالهادى عبدربه، محمد عبدالهادى عبدربه"، وصدر قرار المحافظ رقم 15243 بتاريخ 26 أغسطس 2019م، مقدمًا خالص الشكر للمواطنين المتبرعين عن أهالي قرية أبو مصطفى بمركز الرياض.

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة على تخصيص عدد من قطع الأراضي الفضاء التابعة لأملاك الدولة بمدن وقري المحافظة المختلفة لإقامة مشروعات خدمية وتعليمية حديدة عليها لخدمة أهالي المحافظة.

كما وافق المجلس التنفيذي، على استغلال الوحدة رقم (3) عمارات رقم (41) حي السلام بدسوق كمركز خدمة تموينية متطور بإيجار أسمى (200) جنيه شهرياً على أن تؤول للوحدة المحلية في حالة زوال الاستغلال، وصدر قرار المحافظ رقم 15231 بتاريخ 25 أغسطس 2019م.

كما وافق المجلس التنفيذي على قبول تبرع أهالي قرية دربالة – مركز ومدينة الرياض بمبلغ (100 ألف جنيه) نصف تكلفة تغطية مصرف دربالة المار أمام الكتلة السكنية مارًا بمسجد القرية في الاتجاه البحري "مشاركة شعبية ومساهمة مجتمعية" المخصص له مبلغ (100 ألف جنيه) بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/ 2020م تحت مسمى تغطية مصرف دربالة.

وقيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض باتخاذ إجراءات الطرح والترسية وفقا للقانون بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري، تمت مخاطبة إدارة التخطيط والمتابعة لاتخاذ اللازم في هذا الشأن، مقدمًا خالص الشكر لأهالى القرية المتبرعين.

كما وافق المجلس التنفيذي على الرسوم المقررة على دخول السيارات الى سوق الجملة بكفرالشيخ كالتالي " تروسيكل وما يماثله 5 جنيهات، سيارة ربع نقل 15 جنيها، سيارة نصف نقل 30 جنيها، سيارة نقل وبراد 80 جنيهًا، وتمت مخاطبة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ بالموافقة على الرسوم.


جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة


جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة


جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة


جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة


جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة


جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية