||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex محافظ البحيرة: طالبنا الرئيس بصلاحيات وولاية كاملة للمحافظين على محافظاتهم - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

محافظ البحيرة: طالبنا الرئيس بصلاحيات وولاية كاملة للمحافظين على محافظاتهم

2-7-2012 | 21:03

 

طالب المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة، خلال اجتماع مجلس المحافظين مع الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية صباح اليوم الإثنين، بأن تكون ولاية المحافظ وصلاحياته كاملة في محافظته.

وأوضح الحملاوي أنه من غير المقبول أن تكون المحافظة بها بحيرة ومزارع سمكية ولا يعرف المحافظ عنها شيئا، أو تطرح الهيئة العامة للتنمية الزراعية مزادًا لبيع أراضٍ بالمحافظة دون علم المحافظ.

وقال المحافظ في اتصال هاتفي لـ"بوابة الأهرام" إن الرئيس استهل اللقاء بالحديث لمدة نصف ساعة عن محاور الأمن ورغيف العيش والنظافة والمرور والوقود وأسطوانات البوتاجاز وغيرها وأهمية توفيرها للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن رئيس الجمهورية منح المحافظين بقية الوقت من اللقاء، والذي استغرق ساعتين للحديث عن أفكارهم ومشاكل محافظاتهم، وكان أول المتحدثين المهندس أحمد عابدين، محافظ كفر الشيخ والذي أشار إلى ما عاناه المحافظون وما تحملوه من صعوبات خلال الأشهر الماضية.

فيما أشار الحملاوي لتجربة محافظة البحيرة في مشروع النظافة، وكيف وفر مجلس الوزراءالاعتماد المالي اللازم لشراء 25 معدة للنظافة، موضحًا أن إجمالي ما تم تحصيله من رسوم النظافة خلال الشهر الماضي ضمن فواتير الكهرباء يتعدى 7 مليون جنيه من أصل 8 ملايين، مضيفًا إنه سيتم عقد اجتماع غدًا الثلاثاء في الحادية عشرة صباحا مع الدكتور كمال الجنزوري لمناقشة آليات تنفيذ تكليفات الرئيس وعدد من مشاكل المحافظات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية