منظمة السياحة العالمية: الحكومة المصرية استطاعت دفع قطاع السياحة في السنوات الأخيرة

9-9-2019 | 13:24

زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

 

فاطمة السروجي

قال الأمين العام ل منظمة السياحة العالمية ، زوراب بولوليكاشفيلي، إن الحكومة المصرية ، استطاعت دفع قطاع السياحة ، في السنوات الأخيرة، لمواجهة الصعوبات الكثيرة التي مر بها، بدءًا بتطبيق الأفكار المبتكرة، ودعم ريادة الأعمال.


جاء ذلك خلال الرسالة، التي أرسلها "زوراب"، في المؤتمر المنعقد، اليوم الإثنين، للإعلان عن تفاصيل المعايير الجديدة للفنادق المصرية.

وأضاف أن النظام الجديد لتصنيف الفنادق، يجعل قطاع السياحة المصري أكثر تنافسية، خصوصًا وأن هذا النظام سوف يُطلع الزائرين، بشكل أفضل، أثناء تخطيطهم لرحلاتهم، على كيفية الاستمتاع بالعديد، مما تقدمه مصر، وسيكون له أكبر الأثر في المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي، وتوفير فرص عمل.

وقدم الأمين العام ل منظمة السياحة العالمية ، الشكر لمصر، لتبنيها والتزامها بقيمنا، وما تقوم به في المنظمة؛ مشيرًا إلى أن مصر الأكثر التزامًا بتنمية قطاع السياحة ، بطريقة مسئولة ومستدامة.

وأشار إلى أن مصر لم تشهد زيادةً في أعداد السائحين الوافدين فحسب، ولكن القطاع أصبح تحت قيادة أكثر استدامة وشمولًا، ومثالًا تحتذى به العديد من الدول الأخرى.

وأكد "زوراب"، أنه يطلع إلى استمرار التعاون، القائم بين منظمة السياحة العالمية ، ومصر، وأن المنظمة على استعداد دائم لدعم مصر، في شتى الأوجه، خلال السنوات المقبلة.

[x]