"المصريين الأحرار" يتابع عمل الحزب في المحافظات المختلفة

7-9-2019 | 19:28

وفد المصريين الأحرار في الإسماعيلية

 

أميرة العادلي

قام وفد من قيادات حزب المصريين الأحرار بزيارة محافظة الإسماعيلية للمشاركة في ندوة الأمن الذاتي أمن قومي، و مكافحة الإرهاب التي عقدت بمقر الحزب بالمحافظة، بعد توجيهات من الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.


وضم الوفد كل من اللواء إيهاب الشحات اللواء أمين مركز الدراسات الإستراتيجية بالحزب، حسام رأفت رئيس لجنة الشئون العربية ب المصريين الأحرار ، وبلال حبش عضو المكتب السياسي، وكان في استقبال الوفد اللواء عادل عطا أمين الحزب ب الإسماعيلية وكافة أعضاء هيئة المكتب.

خلال الندوة تحدث اللواء إيهاب الشحات عن أهمية الأمن الذاتي أمن قومي في البناء والمحافظة على بناء الدولة المصرية وربط الأمن القومي في المجالات المختلفة السياسية، الاجتماعية، والثقافية وكيفية الاستثمار في المواطن المصري، حيث أنه أهم وسائل الحفاظ على الأمن القومي.

وتحدث حسام رأفت عن كيفية إعداد وبناء الكوادر السياسية ليستطيع الحزب كافة الانتخابات القادمة، وأن ذلك يأتي ضمن رؤية الحزب في بناء كوادر سياسية ومتابعة أنشطة الحزب في محافظاته المختلفة.

وقدم بلال حبش شرحا عن التنظيم الحزبي ونبذة عن حزب المصريين الأحرار منذ نشأته ورؤية وإستراتيجية الحزب وأهدافه الفترة القادمة.

وفي سياق متصل عقد وفد المصريين الأحرار اجتماعا مع أعضاء هيئة المكتب ورؤساء الأمانات واللجان المختلفة ببعض مراكز محافظة الإسماعيلية ، لشرح مهام اللجان والأمانات ودور الحزب في استقطاب الأعضاء والتعريف بأهم بروتوكولات التعاون التي تهدف لخدمة المواطن المصري.